رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مصر للطيران تبدأ إصدار تذاكر الحج اعتبارا من الأربعاء المقبل

الخميس 02/يونيو/2022 - 05:44 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة
أعلنت مصر للطيران عن بدء الحجز وإصدار تذاكر السفر  إعتبارا من يوم الأربعاء القادم الموافق 8 يونية الحالى وحتى يوم الأحد 3 يوليو المقبل من الساعة 8 ونصف صباحا وحتى الساعة 8 ونصف مساء على مدار أيام الأسبوع وذلك من خلال إدارة الحج والعمرة لمصر للطيران فى 13 أبراج أغاخان كورنيش النيل شبرا مصر .

كما تؤكد مصرللطيران على التعليمات الصادرة من السلطات المختصة بالمملكة العربية السعودية بشأن الاشتراطات الصحية الواجب توافرها للمسافرين إلى المملكة العربية السعودية  لأداء مناسك الحج للعام الحالى 1443هـ-2012م وهى كالتالى:

1- أن يكون الحاج من الفئة العمرية أقل من 65 عاما ميلاديا .
2- إستكمال التحصين بالجرعات الأساسية بلقاحات كوفيد 19 المعتمدة من وزارة الصحة.
 ۳- تقديم نتيجة فحص سـلـبـى (PCR) لفيروس كورونا لعينة تم أخذها خلال (72) سـاعـة قبل موعد المغادرة إلى المملكة العربية السعودية.

وكانت مصرللطيران قد أعلنت عن أسعار تذاكر الحج لهذا العام والتى من المقرر أن تبدأ من 16990 جنيه مصري  بخط سير القاهرة / جدة / القاهرة على الدرجة السياحية وسعر 18990 جنيه مصرى على درجة رجال الأعمال .

كما تقرر أن تبدأ أسعار تذاكر الحج لرحلات مصرللطيران على خط سير القاهرة / المدينة والعودة من جدة / القاهرة أو العكس من 17990 جنيه مصرى على الدرجة السياحية و19990 جنيه مصرى على درجة رجال الأعمال .. 
 بخلاف أسعار السفر أو العودة خلال الأيام المميزة.
                                           
ads
ads
ads