رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

سميرة عبدالعزيز: تصوير مسرحية نجوم الظهر الأسبوع المقبل

الخميس 02/يونيو/2022 - 11:07 م
الحياة اليوم
رشا ثابت
طباعة
قالت الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز بطلة العرض المسرحى "نجوم الظهر" مع الفنان الكبير محمد صبحى، إنه من المقرر تصوير المسرحية الأسبوع المقبل؛ لعرضها على شاشة التليفزيون خلال الفترة المقبلة.
وأضافت سميرة عبدالعزيز - فى تصريحات صحفية لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم  الخميس، أنه من المقرر استئناف عرض المسرحية غدا "الجمعة" على مسرح مدينة سنبل.
والمسرحية هى أول عرض كوميدى موسيقى غنائى استعراضى يشارك فيه 30 ممثلا وممثلة، ويتناول عددا من الموضوعات والقضايا التى تخص المواطن المصرى وهمومه ومشاكله بشكل كوميدى.
و"نجوم الظهر" من تأليف وإخراج وبطولة محمد صبحى بمشاركة الكاتب أيمن فتيحة، وديكور محمد الغرباوى، وموسيقى وألحان شريف حمدان، وأشعار عبدالله حسن، وملابس ماريام عدلى، وبطولة نخبة من النجوم من أجيال مختلفة وهم: سميرة عبد العزيز، وعبدالرحيم حسن، وجيهان قمرى، وندى ماهر، وميرنا زكرى، ورحاب الشناط، وداليا حسن، ورحاب حسين، بالإضافة إلى محمد سعيد، ومنة طارق، وأنجيليكا، وليلى فوزى، ومايكل وليام، ومصطفى يوسف، ومحمد شوقى طنطاوى.
ومن ناحية آخرى، أوضحت سميرة عبدالعزيزة أنها تواصل فى الوقت نفسه أيضا تصوير أحداث دورها فى مسلسل "وسط البلد" داخل ستوديو "مغربى"، والذى تقوم ببطولته إلى جانب عدد من كبار الفنانين.
ومسلسل "وسط البلد" ينتمى لنوعية أعمال /السوب أوبرا/، ويعد شكلا جديدا من أشكال الدراما التى تعتمد على الحلقات الطويلة، ويتكون الموسم الأول من 192 حلقة، ويستمر المسلسل فى البداية لمدة 5 مواسم كل موسم 192 حلقة.
ويتولى إخراج المسلسل إلى جانب أحمد شفيق، كل من المخرجين محمد أسامة وزياد الوشاحى، ويشرف على الكتابة أمين جمال، ويتناول قضايا الأسرة والبيت بشكل يومى، ويشارك فى العمل عدد كبير من الفنانين، منهم سميرة عبدالعزيز، وجمال عبدالناصر، وناصر سيف، وفيدرا، وأحمد كشك، بالإضافة إلى عدد من المواهب الشابة من دارسى أكاديمية الفنون.
                                           
ads
ads
ads