رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

القبض على عصابة سرقة السيارات فى القاهرة

الأربعاء 08/يونيو/2022 - 12:03 م
الحياة اليوم
محمد نوح
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية فى القاهرة، اليوم الأربعاء، القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات من المواطنين فى منطقة النزهة بأسلوب المفتاح المصطنع.

وتلقى اللواء أشرف الجندى، مدير أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة النزهة، بتعرض أحد المواطنين لسرقة سيارته، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن العثور على السيارة المستولى عليها عقب قيام مرتكبى الواقعة بالتخلى عنها بدائرة قسم شرطة الساحل كما أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 3 أشخاص مقيمين بنطاق محافظتى القاهرة والقليوبية.

وتمكنت قوات الأمن بإشراف اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، من ضبطهم فى أثناء استقلالهم إحدى السيارات قيادة أحدهم وملك والدته والمُستخدمة فى ارتكاب وقائع السرقة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب "المفتاح المصطنع ".

كما أقروا باستيلائهم على سيارة أخرى وتركها بدائرة قسم شرطة العبور بالقليوبية، وبتطوير مناقشتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقات السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع" وباستخدام السيارة المضبوطة بحوزتهم، كما أقروا بارتكابهم واقعتى سرقة بذات الأسلوب، وتم بارشادهم ضبط سيارة من متحصلات وقائع السرقة لدى عميلهم حسن النية، صاحب ورشة ومقيم بمحافظة القليوبية، أقر بشراء السيارة المشار إليها كخردة دون علمه بأنها من متحصلات واقعة سرقة.
                                           
ads
ads
ads