رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محافظ الإسكندرية يشهد حفل تنصيب الرئيس الجديد للجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا

الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 06:45 م
الحياة اليوم
زياد محمود
طباعة
محافظ الإسكندرية  
شهد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، برفقة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم، فعاليات احتفال الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، بمناسبة تنصيب الدكتور عمرو عدلي رئيساً للجامعة.
جاء ذلك بحضور الفريق مهاب مميش، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، والدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية، والسفيرة فايزة أبو النجا رئيس مجلس أمناء الجامعة، والدكتور أحمد الجوهرى الرئيس السابق للجامعة المصرية اليابانية. وعدد من رؤساء الجامعات المصرية، والشخصيات العامة، وأعضاء هيئة التدريس، وأعضاء مجلس النواب والشيوخ بالإسكندرية. 
وفي كلمته، عبر المحافظ عن سعادته بالمشاركة في هذا الاحتفال، معربًا عن خالص تهنئته للدكتور عمرو عدلي، على توليه منصبه الجديد رئيسًا للجامعة، متمينًا لأسرة الجامعة المصرية اليابانية دوام التوفيق والسداد. 
وأكد المحافظ على الدور المهم الذي تقوم به الجامعة اليابانية في خدمة المجتمع المصري على المستوى التعليمي والبحثي، معربًا عن تطلعه إلى المزيد من التعاون في المشاريع البحثية، والتخصصات الحديثة، في ضوء ما توليه القيادة السياسية من اهتمام كبير بتطوير العملية التعليمية والبحثية.
                                           
ads
ads
ads