رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

كم يبلغ راتب ساديو مانى بعد انتقاله إلى بايرن ميونيخ الألمانى؟

الخميس 23/يونيو/2022 - 11:26 ص
الحياة اليوم
محمود نسيم
طباعة

لم يحدد فريق بايرن ميونخ الألمانى كم  يبلغ راتب ساديو ماني الشهرى ولكن التقارير الأفريقية كشفت تفاصيل الأتفاق بينهم

بعد 6 مواسمٍ حملت النجاحات والإخفاقات، وقد أسدل الستار عن قصة حملت الكثير لجماهير ليفربول ،و حملت النجاحات والإخفاقات، وكان من أبطال هذه القصة هو جوهرة القارة السمراء ساديو ماني بعد 6 مواسم.

وقد انتهى حلم جماهير الريدز بانتقال ماني إلى بايرن ميونيخ الذي جاء صادمًا لعشاق الريدز في جميع أنحاء العالم، خاصةً وأنه كان أحد أهم نجوم الفريق على الإطلاق منذ قدومه من ساوثهامبتون.

وحقق اللاعب الدولى السنغالي "ساديو مانى"  6 ألقابٍ مع فريق ليفربول، وكان أهمها هو  إعادة لقب الدوري الإنجليزي الغائب منذ 30 عامًا عن خزائن النادي، وكذلك دوري أبطال أوروبا الذي فاز به الريدز لأول مرة منذ نهائي اسطنبول 2005 في 2019.

وبعد الإعلان عن انضمامه، نتعرف إلى جميع تفاصيل صفقة انتقال ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ، الراتب والسعر وأكثر من ذلك تجده في الأسطر التالية.

ما هو سعر انتقال ساديو ماني لبايرن ميونيخ؟
لم يعلن نادي بايرن ميونيخ عن أي تفاصيل مالية لانتقال ساديو ماني لصفوفه، لكن التقارير الإخبارية في القارة العجوز كشفت تفاصيل اتفاق البافاري مع ليفربول.

أن سعر انتقال ماني هو 41 مليون يورو، أي ما يعادل 35 مليون جنيه إسترليني و43 مليون دولار، لكن هذه القيمة الإجمالية للصفقة، لن يحصل عليها ليفربول كاملة إلا بوصول السنغالي لبعض الأرقام.

حصل الريدز على 32 مليون يورو مباشرةً كمقابل للاستغناء عن ساديو ماني، وسيضاف  لهذا المبلغ 6 ملايين يورو في حال وصول اللاعب لعدد معين من المباريات، بالإضافة إلى 3 ملايين في حال تحقيقه إنجازا فرديا أو جماعيا مع الفريق.

ما هي مدة عقد ماني مع بايرن ميونيخ؟
مدة عقد ساديو ماني مع بايرن ميونيخ هي 3 مواسم تبدأ من الصيف الحالي، أي أن عقده سيمتد حتى بداية سوق الانتقالات الصيفية 2025.

عمر ماني مع انضمامه للبافاري هو 30 عامًا، ومع انتهاء عقده سيبلغ من العمر 33 عامًا، وهو ما قد يفسر قصر مدة عقد السنغالي مع بطل الدوري الألماني.

ويذكر إن مانى بعد أن بدأ مسيرته مع نادى  ميتز في فرنسا، وانتقل  بعدها إلى نادى  ريد بل سالزبورغ في عام 2012.

و بعد فوزه في الدوري النمساوي وكأس النمسا في عام 2014 وقع مع ساوثهامبتون. في عام 2015.

و حقق ماني مع ليفربول، رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز لأسرع هاتريك عندما سجل ثلاث أهداف في 176 ثانية خلال مباراة الفوز على أستون فيلا 6–1 .

و يذكر أن  ساديومانى انتقل إلى ليفربول في عام 2016 مقابل مبلغ وقدره 34 مليون جنيه إسترليني، لتكون بذلك  أغلى صفقة انتقال للاعب أفريقي في التاريخ في ذلك الوقت.
                                           
ads
ads