رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

المطرب حلمي عبد الباقي يفجر مفاجئه حول مشكلة حسن شاكوش بنقابة الموسيقيين

الأحد 26/يونيو/2022 - 11:19 ص
الحياة اليوم
سعيد كمال
طباعة

يبدو أن مطرب المهرجانات حسن شاكوش  سيظل صداعاً في رأس مجلس نقابة الموسيقيين، رغم اعتقاد البعض أن الأزمة انتهت بحصوله على عضوية النقابة.

إلا أن المطرب المصري الكبير حلمي عبد الباقي، عضو مجلس النقابة، فجر مفاجأة كبرى، إذ كشف في مقطع فيديو عن كواليس ما جرى في مجلس النقابة.

وأكد على أنهم تلقوا "تظلماً" من شاكوش طلب فيه الاكتفاء بالأشهر العشرة التي ظل فيها موقوفا ومشطوبا وممنوعا من الغناء، مشيراً إلى أن ما حدث في النقابة هو اتفاقهم على إرجاء النقاش في الأمر لجلسة أخر الاسبوع

كما تابع قائلاً إنه قيل له إن هناك بياناً كتبته الشؤون القانونية في النقابة، يتحدث عن أنه لا يمكن حرمان أي شخص مدى الحياة من عمله.

وطلب منه أن يوقع على البيان، فأخبرهم أن النقاش لم ينتهِ بعد في المجلس، فأكدوا له أن البيان لا علاقة له بما يتم مناقشته داخل أروقة المجلس، وأن النقاش الخاص بأزمة شاكوش مازال مستمرا.


حسن شاكوش مطرب أغنية بنت الجيران

وعلى هذا الأساس قام بالتوقيع هو وزملاؤه أعضاء المجلس على البيان، وأوضح أنه "في حال كان يقول وقائع غير صحيحة، فعلى من يعتقد ذلك أن يخرج علانية ويكذبه".

إلى ذلك، استرجع شائعة طالته في هذه الأزمة، بعد أن قرأ منشوراً تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي، يقول إن حلمي عبد الباقي يسعى للحصول على مليون جنيه مقابل عودة شاكوش للغناء، وهو ما دفعه للضحك وقتها.

وتابع حديثه عن الأزمة التي وقعت، مؤكداً على كونه مستعدا لتقديم استقالته للنقابة على الفور خاصة أن توقيعهم على البيان لم يكن له علاقة بحسن شاكوش على الإطلاق
                                           
ads
ads
ads