رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بمشاركة 2000 شابا.. محافظ القليوبية يشارك في ماراثون رياضي احتفالًا بـ 30 يونيو (صور) 

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 01:31 م
ماراثون رياضي
ماراثون رياضي
أحمد عبد العظيم
طباعة
شارك اليوم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، في الماراثون الرياضي الذي نظمته محافظة القليوبية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، وذلك احتفالا بثورة 30 يونيو والذي انطلق من أمام مديرية الشباب والرياضة بمدينة بنها مرورا بديوان عام المحافظة، حتى آخر منطقة الفيلات بمشاركة عدد 2000 شاب وفتاة. 

كما تضمن المارثون عدة فقرات احتفالية قام بها الشباب أمام ديوان عام المحافظة من بينها عرض كاراتيه ثم عرض فنون شعبية لذوي الاحتياجات الخاصة وعرض قادرون بإختلاف وعرض التنورة وقام بتنفيذ العروض شباب الجامعة. 

وأكد المحافظ، أن الشباب هم أمل هذه الأمة وهم من سيحملون رايتها ويقودون مستقبلها، ولابد أن يصبح لدينا جيل قوي البنيان سليم العقل قادر على رفع راية مصر عالية خفاقة في المحافل الدولية في كافة المجالات والدفاع عن أمنها واستقرارها، مشيرا الي أن ممارسة الرياضة بجميع أنواعها هي السبيل الوحيد للوقاية من جميع الأمراض ودعا الجميع إلى ممارسة الألعاب الرياضية بكافة أشكالها الجماعية والفردية.

وقدم المحافظ التهنئة لشعب مصر وأهل القليوبية بمناسبة الذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو، وكذلك قرب حلول عيد الأضحى المبارك داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وأهلها من كل سوء وأن تبقى رايتها عالية خفاقة بين الأمم.

وأضاف محافظ القليوبية أن ذكرى ثورة 30 يونيو، غالية على نفوس جميع المواطنين لأن المصريين فيها استطاعوا إبهار العالم بثورة خرج فيها الملايين ينشدون الحرية وانحاز لهم الجيش لبدء تأسيس مصر الحديثة، مشيرًا إلى أن هذه الثورة أسفرت عن طفرة كبيرة فى عدة مجالات على مستوى الجمهورية. 

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة، إن الهدف من تنظيم الماراثون هو النهوض بالرياضة المصرية والاهتمام بممارستها لكافة طوائف الشعب سواء النشء أو الشباب، وتغيير الثقافة الرياضية ودفع المواطنين الي ممارسة الرياضة، والمساهمة في بناء مجتمع يتمتع بأسلوب حياة أرقى وأفضل، والتشجيع على التخلص من العادات غير السليمة. 

وشارك بالمارثون كل من: الدكتوره إيمان ريان والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ، والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة وعدد من رؤساء المدن والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.
                                           
ads
ads