رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

«رفضت مساعدته للزواج».. عاطل يقتل والدته طعنًا بـسكين في كفر شكر 

الجمعة 01/يوليه/2022 - 08:19 م
أرشيفية
أرشيفية
أحمد عبد العظيم
طباعة
تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من جهودها لضبط عاطل قتل والدته طعنا بسكين، لعدم مساعدتها له في مصروفات الزواج والسماح له بالسكن معها في المنزل الذي تمتلكه من والده، بناحية قرية برقطا التابعة لمركز كفر شكر.

وجري نقل جثة الأم، لمستشفى كفر شكر المركزى، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، التي أمرت بطلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن الجثمان عقب أنتهاء أعمال مناظرة الطب الشرعي، والصفة التشريحية.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر شكر، بورود بلاغ من عمليات النجدة، بقيام عاطل بقتل والدته، بإستخدام سلاح أبيض، "سكين" في منطقة برقطا دائرة المركز.

أنتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وفاة "ف . ع . أ"، ربة منزل، 47 سنة، إثر إصابتها بعدة طعنات بمناطق متفرقة بالجسم، ونقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر المركزى.

وكشفت تحريات المباحث، أن وراء إرتكاب الواقعة، نجل المجنى عليها "م . ص . س"، 22 سنة، بسبب عدم قيام المجنى عليها، بمساعدته فى مصروفات الزواج، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لسرعة ضبط المتهم.

وتبين من التحقيقات أن الجثة بها طعنات نافذة في الصدر، وأن صاحبتها لقيت أنفاسها الأخيرة في الحال، بعدما تعدى المتهم على المجني عليها بسكين، وطعنها طعنات نافذة، حتى فارقت الحياة، بسبب رفض الأم المقتولة، السماح لنجلها بالسكن معها في المنزل الذي تمتلكه من والده، أو حتى مساعدته في الزواج.

                                           
ads
ads
ads