رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

موقع عالمي: صلاح سيواصل التألق حتى منتصف الثلاثينيات من عمره

السبت 09/يوليه/2022 - 10:22 م
الحياة اليوم
رشا ثابت
طباعة
سيواصل نجم كرة القدم المصرى "محمد صلاح" التألق وتحطيم الأرقام القياسية خلال فترة الثلاثينيات من عمره، وذلك وفقًا لموقع "هو سكورد" العالمى المتخصص فى احصائيات كرة القدم.

وكان صلاح البالغ من العمر 30 عامًا قد جدد مؤخرًا عقده مع نادى ليفربول الإنجليزى  لمدة 3 سنوات، فيما تأمل جماهير الريدز فى أن يواصل الدولى المصرى تألقه مع فريق المدرب "يورجن كلوب" خلال السنوات المقبلة.

ووفقًا لموقع "هو سكورد" سيسير صلاح على خطى لاعبين كبار أمثال بنزيما وليفاندوفسكى ورونالدو الذين تمكنوا جميعًا من الاستمرار فى التسجيل والتألق حتى منتصف الثلاثينيات من العمر.

وفى هذا الصدد قال "راج شوهان" الصحفى بموقع هو سكورد : "من الواضح أن صلاح هو هداف رائع، لقد أظهر ذلك طوال فترة وجوده فى ليفربول، ولكن أعتقد أننا رأينا تحسنًا فى جوانب أخرى من أسلوب لعبه، وعلى سبيل المثال، فى الموسم الماضى كان أفضل صانع تمريرات حاسمة فى الدورى الإنجليزى، لقد ارتقى إلى مستوى أخر من حيث القدرة الإبداعية، إنه يضيف باستمرار جوانب جديدة إلى أسلوب لعبه، وهو بالتأكيد يسير فى هذا الاتجاه الصعودى".

وأضاف : "حالته الجسدية رائعة وأيضًا عقليته، ولهذا أعتقد أن صلاح ينتمى لذلك النوع من اللاعبين مثل كريم بنزيما، روبرت ليفاندوفسكى وكريستيانو رونالدو، حيث  سيواصل التألق واللعب فى أفضل مستوى حتى منتصف الثلاثينيات من عمره".

واختتم : " لديه هذا الجوع والشغف لتحقيق الانجازات والأرقام الفردية، وأيضًا قيادة فريقه لتحقيق البطولات، وأعتقد أن هذا ما سيساعده على الاستمرار فى التألق لأطول فترة ممكنة".
                                           
ads
ads
ads