رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

فحص التعديات على الأراضى الزراعية بطريق «مصر - الإسكندرية»

الثلاثاء 12/يوليه/2022 - 08:38 م
التعديات علي الأراضي
التعديات علي الأراضي الزراعية
فيروز محمد
طباعة
تفقد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، أعمال جهاز حماية الأراضى ومديريات الزراعية بطريق مصر الاسكندرية الزراعى، فى جولة مرور مفاجئة خلال رابع أيام عيد الأضحى المبارك، للطريق بمحافظات القليوبية، والغربية، والدقهلية والبحيرة، منفردا.

ورصد وزير الزراعة عددا من التعديات على الأراضى الزراعية بالمحافظات الاربعة، حيث تواصل مع مديرى مديريات الزراعة بهذه المحافظات، ومسئولى جهاز حماية الاراضى، ووجههم بالنزول الفورى والعاجل، والتنسيق مع اجهزة الحكم المحلى واجهزة الأمن، لاتخاذ الاجراءات العاجلة ضد المتعديين.

وشدد القصير بتشكيل لجنة عاجلة لفحص طريق مصر الاسكندرية الزراعى بالكامل، ووقف اى حالة تعدى على الاراضى الزراعية، وازالتها بالكامل واتخاذ كافة الإجراءات ضد المتعديين، مع محاسبة المقصرين فى هذا الامر، لتقاعسهم عن تنفيذ التعليمات.

وأكد وزير الزراعة، ان الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء يتابع مع كافة أجهزة الدولة جهودها فى التصدى للبناء على الأراضى الزراعية والتى هى المصدر الرئيسى لتحقيق الأمن الغذائى وثروة قومية للأجيال، وانه لا تهاون مع اى متعدى على الاراضى الزراعية باعتبار هذا الامر امن قومى للبلاد.
                                           
ads
ads
ads