رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

نجوم الفيلم العالمى«A Day to Die» فى زيارة لمدينة الإنتاج الإعلامى

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 06:55 م
الحياة اليوم
رشا ثابت
طباعة

قام أبطال الفيلم الأمريكى العالمى "A Day to Die" ليون روبينسون وبروك باتلر والمخرج ويز ميلر والفنان المصرى محمد كريم المشارك فى الفيلم بعمل جولة تفقدية بمدينة الإنتاج الإعلامى للتعرف على إمكانياتها الفنية والتكنولوجية، وأهم أماكن التصوير بها.

وذكر بيان صادر عن مدينة الإنتاج الإعلامى أن الزيارة شملت مناطق التصوير المفتوحة، واستديو دولبى أتموس الذى يعد الأحدث من نوعه فى العالم فى تقنيات التسجيل الصوتى، كما زار أبطال الفيلم، مركز التراث السينمائى الذى يتم من خلاله ترميم وتجديد الأفلام السينمائية والوثائقية القديمة، والحفاظ عليها من التلف والقدم.

وفى نهاية الزيارة أبدى الوفد السينمائى إعجابه بما شاهده من إمكانات فنية وتكنولوجية، واستديوهات مجهزة بأحدث وسائل التصوير، وكذلك مناطق التصوير المفتوحة التى تضع المدينة على خريطة تصوير الأفلام السينمائية العالمية.

جدير بالذكر أن مدينة الإنتاج الإعلامى تقوم بتقديم كافة التسهيلات واستخراج التصاريح اللازمة لوفود السينما العالمية الراغبة فى تنفيذ أعمالها فى مصر وذلك وفقا للصلاحيات الممنوحة لها بحق إصدار تصاريح تصوير الأفلام السينمائية الأجنبية فى مصر من خلال مركز خدمات التصوير الأجنبى بالمدينة والذى أشرف فى الآونة الأخيرة على تصوير العديد من الأفلام الأجنبية العالمية.

                                           
ads
ads
ads