رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

وزير الشباب والرياضة يتفقد نادى مدينة السادس من أكتوبر

السبت 06/أغسطس/2022 - 10:01 م
الحياة اليوم
طباعة
تفقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم، نادى مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، وذلك فى إطار  متابعته الدورية لأعمال التطوير والإنشاءات الجارية للمنشآت الشبابية والرياضية فى مختلف المحافظات.
أكد الدكتور أشرف صبحى على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للمنظومة الرياضية على أرض محافظة الجيزة لتأهيل الشباب، وإيمانا بأهمية المحافظة والعمل دوما على تخريج أبطال رياضيين فى مختلف الألعاب، مشيرا إلى أهمية الرياضة وأنها تعد بمثابة أداة للتنمية المجتمعية، وتكوين الشخصية المتكاملة ولها أدوار عديدة فى بناء الإنسان.
وخلال جولته، تفقد الوزير صالة الاسكواش والصالة المغطاة وصالة الجمباز والكاراتيه وملعب كرة القدم، وعقد جلسة مع مجلس إدارة النادى برئاسة المستشار عبد الناصر خطاب وأعضاء النادى، مشيرا إلى أهمية نادى مدينة 6 أكتوبر حيث يخدم قطاع عريض من أبناء أكتوبر.
كما افتتح الدكتور أشرف صبحى بنادى مدينة السادس من أكتوبر، صالة الجيم fit factory، ومنطقة cross fit ، كما شاهد عدد من الأنشطة والبرامج والفعاليات ومنها عرض الكاتا.
رافق الوزير خلال الجولة، اللواء عبدالرحمن شلش مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، وإيمان عبدالجابر رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، المستشار عبد الناصر خطاب رئيس مجلس إدارة نادى مدينة السادس من أكتوبر، وطارق ندا مدير عام الإدارة العامة لمراكز الشباب، الدكتورة غادة جمال مدير عام القاعدة الشعبية بالوزارة، ولفيف من قيادات الوزارة والمديرية وأعضاء مجلس إدارة نادى مدينة السادس من أكتوبر.
                                           
ads
ads
ads