رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

بدافع الانتقام.. إسلام يقتل سلمي بـ17 طعنة في الزقازيق

الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 05:52 م
الحياة اليوم
محمد حامد
طباعة
حالة من الحزن الشديد تسيطر على أسرة الطالبة سلمي. م. م الشوادفي٢٠ سنة بالفرقة الرابعة بإعلام جامعة الشروق مقيمه أرض خرابة أبو حماد، بعد قتلها على يد الطالب إسلام. م. ف. ٢٢سنة بالفرقة الثالثة إعلام بإحدى الجامعات الخاصة بالقاهرة، ومقيم بالزراعة الزقازيق وله محل إقامة أخر الشروق مجاورة ٧ فل ٣ .
وبمناقشة المتهم المذكور اعترف تفصيليا بقيامه بقتل سلمي طالبة إعلام، وتبين أنه طعنها بـ 17 طعنة “15 من الأمام وطعنتان من الخلف”.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تمكنت من ضبط الشاب المتهم بقتل فتاة بعدة طعنات في أنحاء متفرقة بالجسد، في الجريمة التي وقعت داخل مدخل عمارة سكنية بمحيط محكمة الزقازيق بنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق.
وتشهد المنطقة حاليا تواجد أمني مكثف، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار  والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في قسم شرطة أول الزقازيق.
كان اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بوقوع جريمة قتل في مدخل عمارة محجوب بمحيط محكمة الزقازيق بنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق.
على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وفؤصت كردون أمني حول موقع الحادث، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، فيما تشهد المنطقة وجود أمني مكثف.
وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الشاب المتهم، وتم التحفظ عليه تحت تصرف جهات التحقيق.