رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

ضبط عدد من المنتجات الغذائية منتهية الصلاحية بحملة مكبره بالإسماعيلية

الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 02:10 م
الحياة اليوم
مروه الحلفاوي
طباعة

 قامت مديرية التموين و التجارة الداخلية بالإسماعيلية ، اليوم الأربعاء ،  بالتعاون مع مباحث التموين، بحملة تموينية استهدفت عددًا من المحال و المخابز  ، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بضرورة تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق و المحال التجارية؛ للتأكد من سلامة و جودة السلع المعروضة و منع التلاعب بالأسعار الرسمية. 

و قد أسفرت الحملة عن ضبط 68 علبة جبنة نستو و 12 علبة جبنة بيضاء و 65 علبة بسكويت منتهيين الصلاحية و غير صالحين للاستهلاك الآدمى .

كما تمكنت الحملة من تحرير 53 محضراً ، منها  18 محضر لعدم الإعلان عن الأسعار، و محضر بيع بأزيد من السعر المقرر و 15 محضر لعدم حمل شهادة صحية، و محضرين لعدم استخدام لافتة باللغة العربية ،و محضر لسلع منتهية الصلاحية غش تجارى. 
 
و فيما يخص الرقابة على المخابز، تم تحرير  3 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن، و محضر واحد لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و محضرين لعدم إعطاء بون الصرف للمواطن و 4 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل و 6 محاضر لعدم نظافة أدوات العجن.

و أكد أحمد منصور وكيل مديرية التموين و التجارة الداخلية بالإسماعيلية، أن الحملات تتم بشكل يومي؛ لضبط الأسواق و المحال التجارية و المخابز و منع احتكار السلع و التأكد من سلامتها حرصاً على صحة وسلامة المواطنين.

ضبط عدد من المنتجات الغذائية منتهية الصلاحية بحملة مكبره بالإسماعيلية
ضبط عدد من المنتجات الغذائية منتهية الصلاحية بحملة مكبره بالإسماعيلية
                                           
ads
ads
ads