رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محمد الرشيدى: التعديلات الوزارية جاءت لضخ دماء جديدة وتطوير الأداء

السبت 13/أغسطس/2022 - 09:02 م
الحياة اليوم
أحمد عصام
طباعة
قال النائب محمد الرشيدى ، عضو مجلس الشيوخ ، والقيادى بحزب الشعب الجمهورى،إن التعديلات الوزارية الجديدة التى وافق عليها مجلس النواب، والتى شملت 13 حقيبة وزارية، تأتى لضخ دماء جديدة فى حكومة المهندس مصطفى مدبولى ، متمنا كل التوفيق والسداد للوزراء الجدد فى مهامهم .


وأكد الرشيدى، فى بيان له اليوم، أن التعديل الوزارى جاء فى توقيت مناسب ، والحكومة كانت فى حاجة لإجراء التغيير بما يسهم فى تطوير الأداء وتحسين حياة المواطنين للأفضل ، مشيرا إلى  أن الوزراء الجدد يقع على عاتقهم عبء ومسئولية كبيرة، وعليهم أن يحملوا هذه الأمانه بكل إخلاص من أجل المضى قدما فى تحقيق نهضة الوطن.


وأشار عضو مجلس الشيوخ إلى أن المرحلة المقبلة تحتاج إلى جهد كبير من الحكومة وخاصة فى تحسين الوضع الاقتصادى وتحقيق معدلات نمو أعلى فى ظل الظروف الاقتصادية العالمية الصعبة، بالإضافة إلى دعم المواطنين ، آملا أن يحقق الوزراء الجدد نجاحا ملموسا خلال الفترة المقبلة.

 
وذكر النائب، أننا نتطلع لمستقبل أفضل فى ظل الجمهورية الجديدة تتحقق فيه آمال وطموحات الشعب المصرى ، لافتا إلى أن الوزراء الذين خرجوا أدوا واجبهم وفق رؤيتهم ، والوزراء الجدد أمامهم تحديات كبيرة فى استكمال ما تم من إنجازات والبناء عليها.
                                           
ads
ads
ads