رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

فيريرا: الفوز علي الاتحاد السكندري في المباراة القادمة يمنحنا لقب الدوري

الجمعة 19/أغسطس/2022 - 11:15 م
الحياة اليوم
فيروز محمد
طباعة
أعرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته البالغة بفوز فريقه علي مضيفه فاركو بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم علي ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدورى الممتاز.
وقال فيريرا - في المؤتمر الصحفي عقب المباراة - أهنئ جميع لاعبي فريقي الشباب والأكبر سنا والاكثر خبرة على هذه النتيجة والأداء.
وأضاف فيريرا: الانتصار في المباراة القادمة أمام الاتحاد السكندري سيمنحنا الفوز بلقب الدوري الممتاز، المباراة القادمة بالقاهرة أتمني أن تتواجد الجماهير بكثافة.
وتابع المدير الفني البرتغالي: قدمنا مجموعة مميزة من اللاعبين كانوا علي قدر المسؤولية، مشيرا إلى أن هناك حالة من الانسجام والثقة بين جماهير الزمالك والفريق.
ومن جانيه، أعرب البرتغالي نونو ألميدا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، عن سعادته بمواجهة مدرب تاريخي مثل فيريرا وفريق تاريخي ولاعبين كبار مثل الزمالك".
وتابع :" سعيد جداً لأننا أصدقاء وخلال المباراة كان تركيزنا أن نقدم أفضل أداء لنا وتحكمنا في مجريات اللقاء وهذه المباريات اذا سمحت لك فرصة لابد أن تسجلها".
وأضاف:" سنحت لنا أكثر من ثلاث أو أربع فرص للتسجيل وللأسف النتيجة كانت فوز الزمالك بهدف".
وأوضح:" نعلم أن الزمالك يمتلك أكثر من لاعب خطير في خط الهجوم مثل: زيزو وعاشور وشيكابالا وهدفنا كان تضييق المساحات أمام هؤلاء اللاعبين".

                                           
ads
ads
ads