رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بيراميدز يحقق فوزا كبيرا على سموحة بنتيجة 5-1 في الدوري الممتاز

الجمعة 19/أغسطس/2022 - 11:20 م
بيراميدز
بيراميدز
فيروز محمد
طباعة
حقق بيراميدز فوزا كبيرا على ضيفه سموحة بنتيجة 5-1 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
تقدم بيراميدز مبكرا في الدقيقة الثالثة عن طريق وليد الكرتي بتصويبة رائعة بعد عرضية متقنة من محمد حمدي، وفي الدقيقة 12 سجل مروان حمدي هدف التعادل لسموحة بعد تسديدة غالطت الحارس والمدافع علي جبر الذي حاول إخراجها من على خط المرمى.
وفي الشوط الثاني نجح عبد الله السعيد في تسجيل الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 52 بتسديدة زاحفة تسكن شباك الهاني سليمان حارس سموحة، وفي الدقيقة 73 أضاف عبد الله السعيد الهدف الثاني له والثالث لفريقه بتصويبة صاروخية أرضية سكنت شباك الحارس الذي وقف لمشاهدتها، وفي الدقيقة 82 احتسب الحكم علي حمادة القلاوي ركلة جزاء لبيراميدز بعد الرجوع لتقنية "الفار" ينجح منها فخري لاكاي في تسجيل الهدف الرابع، وقام الحكم بطرد أحمد حكم لاعب سموحة للاعتراض، وفي الدقيقة 90 يسجل لاكاي الهدف الثاني له والخامس لسموحة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من محمود صابر.
الفوز هو رقم 21 لبيراميدز هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثاني وبفارق 7 نقاط عن الزمالك المتصدر، وبفارق 5 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث، والذي لديه لقاء مؤجل أمام الإسماعيلي.
فيما تكبد سموحة الخسارة التاسعة له في الدوري ليتجمد رصيده عند 42 نقطة في المركز السادس.
                                           
ads
ads
ads