رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

استكمال أعمال تطوير ورفع كفاءة أعمدة الإنارة في المحلة

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 03:47 م
الحياة اليوم
طارق الزناتي _ محمد نصار
طباعة
وجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتكثيف أعمال الإنارة بجميع الشوارع الرئيسية والفرعية وكذلك المحاور والطرق العامة، حيث قامت الوحدات المحلية برئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى بصيانة عدد ٨ كشافات في طريق كفر الشيخ القديم التابع للوحدة المحلية بالمعتمدية وصيانة ٩ كشافات إنارة على طريق المحلة - بشبيش بنطاق وحدة محلة أبو علي، فضلاً عن صيانة ٦ كشافات إنارة على الطريق الدائري سمنود- المحلة.
كما تم صيانة عدد ١٠ كشافات إنارة بعزبة الكومي التابعة لقرية دمتنو ورفع ٢ لمبة فئة ٥٠٠ وات إلى جانب صيانة عدد ٨ كشافات إنارة على مفارق بشبيش ورفع ١ لمبة فئة ٥٠٠ وات، فضلاً عن صيانة ٦ كشافات إنارة على الطريق الدائري وصيانة خلية البحر على الطريق السريع المحلة- طنطا.

وفي ذات السياق تم صيانة عدد ١٢ عمود إنارة بمنطقة مفارق بشبيش وصيانة عدد ١٦ عمود إنارة على طريق المحلة- طنطا السريع أمام ميدو بارك إلى جانب صيانة ١١ عمود إنارة على طريق الأبشيط، وتركيب ٧ كاميرات بمنطقة كوبري الرباط على كورنيش كفر حجازي.

وشدد رحمي على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتنفيذ خطة المحافظة الموضوعة لرفع كفاءة الإنارة بمراكز ومدن المحافظة، مع ضرورة المتابعة الميدانية والمستمرة لإحلال وتجديد أعمدة الإنارة وعمل صيانة دوريه لها وتغيير التالف منها وذلك حفاظاً على أرواح وسلامة المواطنين.
                                           
ads
ads
ads