رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محافظ القليوبية يتابع أعمال إصلاح الهبوط الأرضي بطريق الرياح التوفيقي ببنها (صور) 

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 10:54 ص
طريق الرياح التوفيقي
طريق الرياح التوفيقي
أحمد عبد العظيم
طباعة
أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جوله لمتابعة اعمال رصف وإصلاح الهبوط الأرضي علي الرياح التوفيقي بمدينه بنها، ومتابعة أعمال الحمله المكبره لرفع تراكمات القمامه بشارع احمد عرابي بحي غرب شبرا الخيمة والمقلب الوسيط بحي شرق شبرا الخيمة. 
 
أستهل المحافظ، بتفقد أعمال رصف الطبقة السطحية بطول 200 متر بمنطقة الهبوط الأرضي على الرياح التوفيقي بمدينة بنها، وتجدر الاشارة أنه على مدار الأسابيع الماضية تابع "الهجان"، أعمال إصلاح الهبوط والذى تم تحت إشراف هيئة الطرق والكباري ومديرية الطرق ومجلس المدينة بالتنسيق مع مرور القليوبية، حيث كانت الحفرة بعمق 1 متر ووجه المحافظ، بسرعه الإنتهاء وفتح الطريق وعودة الحركة المرورية أمام المواطنين .

وأستكمل المحافظ، جولته بتفقد سير أعمال الحملة المكبرة لإزالة تراكمات القمامة بشارع أحمد عرابي بحي غرب شبرا الخيمة ونقلها إلى المقلب الوسيط بحي شرق شبرا الخيمة، بالإضافة إلى نقل التراكمات الموجودة بالمقلب الوسيط إلى المدفن الصحي بأبو زعبل وذلك في إطار حرص المحافظة على النهوض بمستوى نظافة الشوارع ورفع التراكمات أولا بأول وتسيير الحركة المرورية.

وأشار محافظ القليوبية، أن الحملة تم شنها بالتعاون والتنسيق مع مدن الجوار بالمحافظة حيث ساهم مجلس مدينة طوخ اليوم بعدد 2 سيارة حمولة 50 طن وساهم مجلس مدينة بنها بعدد 2 سيارة حمولة 50 طن وبالإضافة إلى معدات حي غرب شبرا الخيمة وتم رفع أكثر من 6500 طن قمامة حتى الآن، وجاري العمل على جميع تراكمات القمامة بشارع أحمد عرابي.

كما تفقد المحافظ، المحطة الوسيطة "القطاوي"، بحي شرق شبرا الخيمة، إذ تم نقل تراكمات القمامة منها إلى المقلب العمومي بنسبة 70 ٪، مُشدداً بمتابعة نقل كافة التراكمات للمدفن العمومي بالتعاون مع المدن المجاورة حتى إفراغه بالكامل، مشدداً بمحاسبة المتقاعسين في عملهم في حالة إستمرار تلك التراكمات.

وشدد الهجان، على ضرورة إزالة تراكمات القمامة بالمقلب وعدم تركها لليوم التالي، وزيادة عدد السيارات مع صيانة العربات المعطلة لنقل القمامة إلى المدفن الصحي بالعبور، ومتابعة العمالة والسائقين العاملين بالمحطة وتحفيز المتميزين ومعاقبة المقصرين لتحقيق انتظام العمل.
                                           
ads
ads
ads