رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

أحمد هاني : فضلت عرض سيراميكا عن غيرهم لهذا السبب

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 01:17 م
الحياة اليوم
أحمد حنورة
طباعة
أحمد هاني لاعب نادي طلائع الجيش سابقا والبالغ من العمر ٢٥ عام والمنضم حديثا لصفوف سيراميكا بعقد يمتد ل ٥ مواسم في حوار خاص عقب إعلان الصفقة . 

بدأ أحمد في الحديث عن نفسه قائلا :- أنا من ناشئين نادي الإسماعيلي وكنت بلعب معاهم وانا عندي ٧ سنين ولعبت في الفريق الأول وأنا عندي ١٦ سنة وانتقلت من الإسماعيلي لطلائع الجيش وانا عندي ١٩ سنة ،  واستمريت مع الجيش ٤ مواسم منهم تاني سنة طلعت إعارة لنادي حرس الحدود ورجعت تاني واتصابت بكسر في الشاظية . 

وأضاف اللاعب :- لعبت منتخب ناشئين ، ومنتخب شباب ، ومنتخب أوليمبي مع كابتن شوقي غريب وكنت انضميت للمنتخب الأوليمبي مرة قبل ذلك .

متي بدأت المفاوضات بينك وبين سيراميكا ؟ 

المفاوضات بدأت من الموسم الماضي .

هل كان لديك عروض آخري غير هذا العرض ؟ 
اه ، كان جايلي عروض من المصري والإسماعيلي .

لماذا فضلت عرض سيراميكا ؟ 
لأن عرض سيراميكا كان أكثر جدية بسبب إني اتمرنت قبل كدا مع كابتن أحمد سامي وكابتن صلاح أمين وكابتن أحمد عبدالعزيز وتطورت المفاوضات مؤخرا وتوصلنا لإتفاق مرضي لكل الأطراف في النهاية . 

من هو مثلك الأعلي ؟ 
أحمد فتحي هو مثلي الأعلي . 

ما هي رسالتك لفريق طلائع الجيش ؟ 
بشكر نادي طلائع الجيش علي الفترة اللي قضيتها معاهم وبشكر زمايلي أيضا في الفريق علي الإنجاز اللي حققناه مع بعض وهو التتويج ببطولة لأول مرة في تاريخ النادي وهي بطولة السوبر المصري وختمنا الدوري في المركز الرابع فبشكر مؤسسة الجيش جدا علي تلك الفترة .

ما هي طموحاتك في الفترة المقبلة ؟
طموحاتي هو إثبات نفسي مع الفريق أولا ثم الإنضمام للمنتخب الأول وإن شاء الله يكون نادي سيراميكا بوابة لي من أجل اللعب في صفوف المنتخب الوطني .

وأختتم اللاعب الحوار قائلا :- حققت مع طلائع الجيش كأس السوبر المصري ووصيف الكأس .
                                           
ads
ads
ads