رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مجلس إدارة تجارية الإسماعيلية يتابع الموقف التنفيذي لجدول أعمال الغرفة

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 04:45 م
الحياة اليوم
مروه الحلفاوي
طباعة
عقدت الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية برئاسة المهندس أحمد عثمان ، اجتماع مجلس الإدارة الدوري ، لمتابعة الموقف التنفيذي لجدول أعمال الغرفة والوقوف على ما يستجد من أعمال ومناقشتها.

جاء الاجتماع بحضور ابراهيم خميرة نائب رئيس مجلس الإدارة ، ايهاب زهدي أمين مساعد للصندوق ، جلال الطاهر سكرتير عام مجلس الإدارة ، وأعضاء مجلس الإدارة كلا من خالد الجداوي ، سيد الكرسلي، وائل عبد العزيز ، أسامة العدوي ، المهندس سعيد شعيب، امال محمود ،الدكتور مايكل مقبل ،و دكتورة دينا ياقوت ، الدكتور ابراهيم فارس، محمد السيد مدير عام الغرفة. 

وتابع المهندس أحمد عثمان خلال الاجتماع ، معرض اهلا مدارس 2022 الرئيسي ، والمعرض الفرعية بالمراكز والمدن والذي يبلغ عددها 7 معارض، وذلك بتخفيضات تصل من 20: 30%، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، مؤكدا على توفير كافة المستلزمات الدراسية حتى انتهاء فترة المعرض وتحقيق رضا المواطنين .

كما تابع رئيس الغرفة التجارية ، موقف معارض الخضروات والفاكهة التابعة للغرفة التجارية، والتنسيق مع مديرية التموين ، لتوافر السلع الأساسية والمواد الغذائية في الأسواق للمواطنين بأسعار مناسبة بالمنافذ والمعارض ، مؤكدا أن المعارض تأتي ضمن خطة الدولة للسيطرة على إرتفاع الأسعار، وضبط الأسواق حرصا على المواطنين، مشددا على إحكام الرقابة عليها .

مجلس إدارة تجارية الإسماعيلية يتابع الموقف التنفيذي لجدول أعمال الغرفة
مجلس إدارة تجارية الإسماعيلية يتابع الموقف التنفيذي لجدول أعمال الغرفة
                                           
ads
ads
ads