رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

فريق أرض سلطان بطلا لدوري مستقبل وطن بالمنيا

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 01:27 م
الحياة اليوم
هشام عباده
طباعة
أسدل الستار بالأمس عن ختام فاعليات دوري مستقبل وطن بمحافظة المنيا بتتويج فريق ارض سلطان بطلا وممثلا عن محافظة المنيا بعدما استطاع الفوز على فريق المنصورة العنيد بهدف نظيف سجله اللاعب على مجاهد من كرة عرضية متقنة ليضعها داخل شباك ايمن لالالالاا حارس مرمى فريق المنصورة.
وشهدت المباراة العديد من الأحداث المثيرة في وسط حشود جماهيري كبير من فريق المنصورة الذي لم يحالفه الحظ في تحقيق التعادل بعدما أضاع مهاجمه ابراهيم بكايوكوا كَتسديدة قوية تحرمه العارضة من هدف التعادل القاتل وشهدت المباراة أحداث مثيرة بعد مطالبة فريق المنصورة بضربة جزاء لم يحتسبها حكام المباراة في اللحظات الأخيرة لتنتهي المباراة بتفوق فريق ارض سلطان بهدف نظيف وتتويجه بالكأس. 
ويقود فريق ارض سلطان المدير الفني ابراهيم كوندي الي جانب هيما وفوزي لاعبين منتخب مصر للصالات واحمد ابو الشيخ وعبد الرحمن امين وعمرو عويس ومحمود عادل وعلى مجاهد واحمد مؤنس حارس مرمى. 
وعلى الجانب الاخر كان يقود فريق المنصورة الكابتن احمد زعلول وكابتن عماد احمد الي جانب كل من إبراهيم بكايوكوا وإسلام عصام وجيلبرتوا وتقاوي وكفتة ومصطفى فضل ومحمد نبيل وأيمن لالالالاا حارس مرمى. 
واقام الحزب حفل ختام دوري مستقبل وطن من خلال العديد من الفقرات كانت بدايتها القرآن الكريم والفنان محمد صلاح وسط حضور جماهيري كبير.
وقام الاستاذ محمد ناصف فكري امين بندر المنيا لحزب مستقبل وطن والأستاذ محمد فولي المسئول عن الأنشطة الرياضية والثقافية داخل الحزب والنائب نشأت العمدة بتوزيع الجوائز والميداليات على الفرق. 
حيث حصل فريق ارض سلطان صاحب المركز الأول على كأس البطولة ومبلغ 10 الالاف جنيه فيما جاء الوصيف فريق المنصورة وحصل على 8 الالاف جنيه وحصل فريق الخشابة بقيادة كابتن زبدة على المركز الثالث ومبلغ 5 الالاف جنيه.
وحصل على جائزة احسن لاعب ابراهيم محمد الشهير بهيما واحسن حارس احمد مؤنس. 
وقاء البطولة تحكيما الحكم المخضرم محمد فاروق حكم الدوري الممتاز والحكم حمدى احمد ونال الطاقم استحسان الجميع في البطولة. 
فريق أرض سلطان بطلا لدوري مستقبل وطن بالمنيا
فريق أرض سلطان بطلا لدوري مستقبل وطن بالمنيا
                                           
ads
ads
ads