رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

أول تعليق من كلوب على هاتريك محمد صلاح أمام رينجرز

الجمعة 14/أكتوبر/2022 - 12:02 ص
الحياة اليوم
فيروز محمد
طباعة
علَّق الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لـ فريق ليفربول الإنجليزى على مباراة فريقه ضد رينجرز الإسكتلندى، والتى انتهت بفوز الريدز بـ 7 أهداف مقابل هدف، أحرز منها الفرعون المصرى النجم محمد صلاح 3 أهداف هاتريك فى 6 دقائق و12 ثانية.

 

مباراة ليفربول ضد رينجرز، جاءت ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى فى بطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2022-2023.

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات له، إن الفرعون المصرى محمد صلاح كان استثنائيا الليلة بدون شك، ولعب كبديل وبمركز مختلف، ولكنه كان جيدا للغاية.

وأضاف: "آمل أن يكون كل شيء أفضل بالنسبة لـ محمد صلاح من الآن وصاعدًا، ولنا أيضًا، ولكن علينا البناء على هذه اللحظات وهذا ما سنفعله".
 

 

واستطرد المدير الفنى لـ ليفربول: "أنا سعيد جدًا بهذا الفوز بحد ذاته وليس بالنتيجة، لم أخبر لاعبى بأن نسجل 7 أهداف الليلة كلا على الإطلاق، وحتى لو فُزنا الليلة 2-1 فكان مزاجى سيكون سعيدًا".

وتابع: "التغييرات كانت جيدة اليوم، والآن نتعافى ونُستعد لمباراة الأحد أمام مانشستر سيتى، والآن علينا التعافى"، لافتا إلى أن "جوتا" لم يبدأ لأن الطاقم الطبى أخبره صباح أمس الأربعاء، أن هناك مشكلة عضلية طفيفة لكن بإمكانه اللعب لكن ليس طويلاً، واتخذت ذلك القرار وكان قرارا مناسبا.
ليفربول ضد رينجرز
                                           
ads
ads
ads