رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

لافيينا يقسو على المنيا في عقر داره

السبت 15/أكتوبر/2022 - 04:43 م
الحياة اليوم
هشام عباده
طباعة
حقق فريق لافيينا فوز هام جدا له في أولى مبارياته الرسمية في دوري الممتاز ب على حساب فريق نادي المنيا باستاذ جامعة المنيا.

وجاءت المباراة قوية من الفريقين وساخنة من البداية عندما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لنادي المنيا في الدقيقة 7 اهدرها العطار مهاجم المنيا بعد أن تصدى لها محمد عصام حارس لافيينا وبعد بدقائق يأتي العقاب عن طريق نيمار لاعب نادي لافيينا من عرضية محرزا الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 11 وعزز نادي لافيينا هجماته تعزيزا للهدف ونجح في الحصول على ركلة جزاء تصدى لها حارس مرمى المنيا وليد توفيق ولكن اللاعب ممحود حلواني في متابعة الكورة داخل الشباك معلنا عن الهدف الثاني للافيينا في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول نجح فريق المنيا من تقليص النتيجة عن طريق العطار من هجمة مرتدة منظمة وضعها داخل الشباك معلنا عن الهدف الاول لنادي المنيا في الدقيقة 45 من الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني كثف نادي المنيا من هجماته ولكن براعة حارس مرمى لافيينا ودفاع الفريق حرموا المنيا من تحقيق التعادل والعودة بالثلاث نقاط. 

واعرب الكابتن محمد شديد قناوي المدرب المساعد لفريق لافيينا عن سعادته بالفوز الهام على حساب فريق له تاريخ كبير داخل الصعيد ومن الأندية المرشحة للصعود وانه أبن من أبناء النادي وكابتن الفريق لسنوات عديدة وذكر بأن هذا الفوز سيكون دافع قوي نحو البحث عن تذكرة الصعود للممتاز. 

وصرح الكابتن وائل حبيب مدير الكورة بنادي لافيينا بأن فريقه بدء فترة الاعداد منذ 3 شهور لجعل حالة من التجانس بين اللاعبين وهو ما ظهر به اللاعبين في المباراة قائلا بأن مباراة اليوم بداية الانطلاقة نحو حلم المنافسة على الصعود للممتاز مع وجود أندية كبيرة مثال الجونة والمقاصة وبترول أسيوط والألمونيوم.

رادار اللقاء طاقم تحكيم مكون محمود رشدي احمد ومحمد نظير ومحمد المعز وعمرو يوسف من منطقة الوادي الجديد ومراقب مسابقات كابتن صلاح اسماعيل. 

لافيينا يقسو على المنيا في عقر داره
لافيينا يقسو على المنيا في عقر داره
                                           
ads
ads
ads