رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

النيابة العامة تستجوب المتهم بقتل خلود السيد ببورسعيد

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 05:10 م
الحياة اليوم
رشا ثابت
طباعة
تحقق النيابة العامة فى واقعة مقتل خلود السيد بمحافظة بورسعيد على يد خطيبها، وأمرت النيابة باستكمال تحريات المباحث للوقوف على ملابسات الحادث. 

أُخطرت النيابةُ العامة بمقتلِ المجنيِّ عليها خلود السيد والعثور على جثمانِها بمسكنِها ببورسعيد، وعلى الفور انتقلت النيابة العامة لمناظرة جثمانِها فتبينتْ ما به من إصاباتٍ، كما عاينتْ مسرحَ الواقعة، وتحفظت على ما به من آثارٍ وهاتفٍ محمول، وسألتْ أهلَ المجنى عليها وجيرتَها، وتوصلتْ إلى أنَّ المتهم خطيبُ المجنى عليها، وأنهما يعملان بذات المكان.

وانتقلت النيابة العامة لمحلِّ عملهما وتبينت انصرافَ المتهم من عمله مبكرًا يوم الواقعة، فاطلعت النيابة العامة على ما سجلتْه آلاتُ المراقبة، وتحققت من أوصافِ المتهم حالَ ظهوره بها، وتابعت تحركاته منذُ انصرافه من العمل حتى دخوله من العقار محل الواقعة وخروجه منه فرارًا.

وسألت النيابة العامة سبعةَ عشر شاهدًا من أهل المجنى عليها وجيرانها وزملائها بالعمل، فتواترت أقوالهم على خطبة المجنى عليها للمتهم وزمالتهما بالعمل، وأكَّد زملاؤهما تعديَ المتهم عليها قبل يومٍ من الواقعة، واستقالتها رغبةً فى تجنّبه، ثم انصراف المتهم مبكرًا يوم مقتلها، كما شهِد أحدُ جيرانها فى العقار المواجه لمسكنها برؤية المتهمِ متسللًا من النافذة إلى ذلك المسكن.

وقد كلفت النيابةُ العامةُ الشرطةَ بالتحرى حول الواقعة، فتوصلت إلى قتْلِ المتهمِ المجنيَّ عليها، فأمرت النيابة العامة بضبطِ المتهم، فأُلقى القبض عليه، وجارٍ استجوابه فيما نُسب إليه واستكمال التحقيقات.
                                           
ads
ads
ads