رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

العثور علي جثة مجهولة الهوية بمركز المحله الكبرى

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 10:19 ص
ارشيفيه
ارشيفيه
طارق الزناتي _ محمد نصار
طباعة
عثر أهالي منطقة صندفا التابعه لمدينة المحلة الكبري، علي جثة متعفنة وفي حالة تحلل، لشخص مسن، في العقد السادس من العمر، داخل شقته السكنية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطاراً من المقدم أحمد الشهاوي مأمور قسم شرطة ثان المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور علي جثة مسن داخل شقته السكنية، بعد انبعاث غازات ورائحة كريهة.

 انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعه، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، أن الوفاة منذ عدة أيام، وان الجثة في حالة تحلل، وأنها لشخص مسن، "يدعي أحمد . أ. س" في العقد السادس من العمر، ويعيش بمفرده داخل شقته السكنية، بمنطقة صندفا بدائرة القسم.

 وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام، والتحفظ عليها، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، وإذا كان هناك شبه جنائية من عدمه، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.
                                           
ads
ads
ads