رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

ليفربول يتطلع لإنهاء العام الحالي بالفوز على ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 12:50 م
الحياة اليوم
طباعة

ربما كانت بداية النصف الأول من الموسم الحالي للدوري الإنجليزي لكرة القدم صعبة على فريق ليفربول لكن بإمكانه أن ينهي عام 2022 بأفضل صورة ممكنة إذا فاز على ليستر سيتي غدا الجمعة في الجولة الثامنة عشرة من المسابقة.

وبعدما استؤنفت مباريات الدوري عقب فترة الراحة بسبب كأس العالم، تمكن ليفربول من تحقيق الفوز على أستون فيلا 3 / 1 في يوم "بوكسينج داي" ورغم أن هذه المباراة لم تؤثر على ترتيب الفريق إلا أنها رفعت معنويات اللاعبين بشكل كبير خاصة بعد الخسارة في كأس الرابطة أمام مانشستر سيتي 2 / 3 يوم الخميس الماضي .

الفوز بمباراة الغد سيجعل الفريق ينهي العام الحالي محققا انتصاره الرابع على التوالي في الدوري، وسيجعل الفريق يقترب بقوة من الدخول في المربع الذهبي، حيث يحتل الفريق حاليا المركز السادس برصيد 25 نقطة بفارق أربع خلف توتنهام صاحب المركز الرابع.

ويواجه يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أزمة في خط الهجوم بسبب غياب روبرتو فيرمينو ولويس دياز وديوجو جوتا، وهوما جعله يعتمد على أليكس أوكسليد تشامبرلين وبين دوك في المباراة أمام أستون فيلا.

وسيعول كلوب على نجمه المصري محمد صلاح الذي تألق في مباراة أستون فيلا الأخيرة وسجل هدفا جعله يعادل الحصيلة التهديفية لأسطورة الريدز السير كيني دالجليش، مسجلا هدفه رقم 172 في جميع المسابقات.

وسيكون بإمكان كلوب الاعتماد على الفرنسي إبراهيما كوناتي مدافع الفريق، بعدما انتهت فترة الراحة الخاصة به عقب مشاركته مع المنتخب الفرنسي في بطولة كأس العالم الأخيرة.

                                           
ads
ads
ads