رئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد علي
ads

ستديو الكلاسيكو: 12 لاعب سنة أولى كلاسيكو ( تقرير )

السبت 26/أكتوبر/2024 - 05:13 م
الحياة اليوم
جمال السيد
طباعة
ستديو الكلاسيكو:
ساعات قليلة، وبالتحديد فى العاشرة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة تنطلق، أقوى مواجهات الكرة الأرضية، كلاسيكو الأرض برشلونة وريال مدريد، حيث يحتضن ملعب «سانتياجو برنابيو» الكلاسيكو الناري والقمة المنتظرة بين غريمي الليجا، ريال مدريد يستضيف برشلونة، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني.

ومن خلال موقعنا ميدان الرياضة وخلال هذا الموضوع والمواضع التالية نضعكم فى قلب الكلاسيكو وكل ما يخص اللقاء والإستديو التحليلى لكل كبيرة وصغيرة قبل إنطلاق الكلاسيكو...

برشلونة ... النادي الكاتالوني يتطلع لمواصلة سلسلة انتصاراته خاصة على حساب الغريم التقليدي بعقر داره وتحت أنظار جماهيره، للابتعاد بصدارة الليجا الإسبانية التي يحتلها بـ27 نقطة، أما ريال مدريد المرينجى، الذي يدخل الكلاسيكو محتلاً وصافة الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة فيريد تقليص الفارق وإلحاق الهزيمة الثانية بكتيبة هانز فليك، متسلحًأ بالأرض والجمهور وكتيبة نجومه. 

ومن خلال هذا التقرير نستعرض على حضراتكم اللاعبين اللى سيخضون الكلاسيكو لأول مرة ونبدأ بصاحب الأرض والجمهور فريق ريال مدريد .. حيث يشارك سداسي جديد في الكلاسيكو من ريال مدريد::
وشهدت قائمة الملكي التي أعلنها الإيطالي كارلو أنشيلوتي، تواجد 6 لاعبين يشاركون لأول مرة في الكلاسيكو ضد برشلونة، على رأسهم يأتي قائد منتخب فرنسا كليان مبابي المنتقل للميرينجي مطلع الموسم الجاري، بالإضافة التركي أردا جولر المنضم للفريق الموسم الماضي إلا أنه لم يشارك في أي كلاسيكو ضد برشلونة بسبب الإصابة التي غيبته عن معظم فترات الموسم، الثالث هو البرازيلي الشاب إندريك مهاجم الفريق الذي سيكون بديلاً وورقة رابحة يدفع بها أنشيلوتي في أي وقت، وكذلك للمدافع خيسوس فاييخو المنضم للملكي في 2015، إلا أنه لم تطأ قدمة ملعب الكلاسيكو من قبل، وثنائي حراسة مرمى «الكاستيا» سيرجيو ميستري وفران جونزاليز، ليكونا بديلين لونين.

أما الفريق الكتالونى الضيف، برشلونة فيشارك منهم 6 لاعبين جدد في الكلاسيكو ::
على رأسهم داني أولمو و الحارس البولندي فويتشيك تشيزني المنضمين مطلع الموسم الجاري، وكذلك الحارس الأمريكي دييجو كوشين ومارك كاسادو وكذلك باو فيكتور وسيرجي دومينجيز وهيكتور فورت وجيرارد مارتين القادمين من فريق الرديف.


الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads