رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

موعد مباراة أرسنال ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

الأحد 04/فبراير/2024 - 11:28 ص
الحياة اليوم
امجد محمد
طباعة

يترقب عشاق الساحرة قمة أرسنال ضد ليفربول مساء اليوم الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي 2023-2024.

مباراة أرسنال ضد ليفربول تقام فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، الموافق 4-2-2024، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1

ويتربع ليفربول على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، بينما يتواجد أرسنال في المركز الثالث، برصيد 46 نقطة، بالتساوي مع الوصيف مانشستر سيتي.

يغيب عن ليفربول فى مباراة الليلة، النجم المصري محمد صلاح، والذي يعاني من إصابة عضلية، تعرض لها مع منتخبنا الوطني، خلال بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار، في المقابل قد يتواجد محمد النني على مقاعد بدلاء الجانرز.

تعد مباراة الليلة، الثالثة بين ارسنال وليفربول خلال الموسم الحالي بمختلف المسابقات، بعد أن تعادلا بهدف لمثله، في لقاء الدور الأول من الدوري الإنجليزي، وحقق الريدز الفوز، بثنائية نظيفة، في لقاء الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

كان ليفربول، قد أكتسح تشيلسي، فى الجولة الماضية، بأربعة أهداف مقابل هدف، كما تغلب أرسنال على نوتنجهام فورست، بهدفين مقابل هدف.

يتفوق أرسنال من حيث القيمة السوقية، التى تصل إلى 1.26 مليار يورو، فى المقابل ليفربول 868.40 مليون يورو

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads