رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

التعادل السلبى يحسم شوط مانشستر سيتى ضد برينتفورد فى الدورى الإنجليزى

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 10:20 م
الحياة اليوم
امجد محمد
طباعة

تعادل فريقا مانشستر سيتي ضد برينتفورد سلبيًا خلال فعاليات الشوط الأول في المباراة المقامة بينهما حاليًا، على ملعب "الاتحاد" في المباراة المؤجلة من الجولة الــ18 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

سيطر فريق مانشستر سيتي على الشوط الأول وتبادل لاعبوه اهدار الفرص السهلة أمام المرمى لينتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 53 نقطة، خلفًا لفريقي ليفربول المتصدر برصيد 57 نقطة وأرسنال الوصيف برصيد 55 نقطة، فيما يتواجد برينتفورد في المركز الـ 14 برصيد 25 نقطة.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة بعدما فقد نقطتين فى تعادله 1-1 على أرضه مع تشيلسي في نهاية الأسبوع، وهي النتيجة التي تركته في المركز الثالث.

وأثبتت الأرقام فشل فريق مانشستر سيتي فى مواجهات الكبار ببطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، بعد التعادل أمام تشيلسي بنتيجة 1-1  بالجولة الـ 25 من مسابقة البريميرليج، على استاد الاتحاد.

حقق مان سيتي 4 تعادلات وخسر لقاءين وفاز فى مباراة وحيدة أمام كبار إنجلترا فى مسابقة البريميرليج الموسم الجاري، حاصدًا 7 نقاط من 21 نقطة ممكنة.

فى المقابل يدخل برينتفورد اللقاء على أمل إيقاف التراجع في مستواه خلال الأشهر القليلة الماضية والذي أدى إلى تواجده في قاع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

استقبلت شباك برينتفورد 21 هدفًا في آخر عشر مباريات، وسجلوا 13 هدفًا. كما أنهم لا يملكون أفضل سجل خارج أرضهم، حيث يحتل المركز 15 بين جميع الفرق المشاركة.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل والكر، جون ستونز، روبن دياز، أكانجي.

خط الوسط: رودري، فيل فودين، جوليان ألفاريز، أوسكار بوب، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: إيرلينج هالاند

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي:

"أورتيجا، كارسون، آكي، كوفاسيتش، دوكو، دي بروين، جوميز، نونيز، ريكو لويس".

                                           
ads
ads
ads