رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

غموض وإثارة.. مسلسل سر إلهي أحداث تحبس الأنفاس

الجمعة 08/مارس/2024 - 04:34 م
الحياة اليوم
فيروز محمد
طباعة

كشفت قناة "CBC" جزءا من تفاصيل شخصية «نصرة» التي تقدمها الفنانة روجينا في مسلسلها «سر إلهي»، المقرر عرضه حصريًا عبر قنواتها في الموسم الدرامي الرمضاني 2024.

وعرضت قناة "CBC" ، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، فيديو للفنانة روجينا من كواليس مسلسل «سر إلهي»، يكشف بعضا من ملامح شخصية نصرة خلال المسلسل، حيث تقول روجينا خلال الفيديو: «ماليش في الدنيا غير بنتي وإخواتي، بس الدنيا مبتمشيش على مزاج حد، عادي تخسر بس اللي مش عادي إنك تسيب حقك، وكله بإذنه».

ينتمي المسلسل إلى الدراما الغامضة والمشوقة، إذ تجسد الفنانة روجينا شخصية نصرة في مسلسل وهي متزوجة من محمد ثروت، ولها ثلاثة أخوة هم نهى عابدين، ورنا رئيس ويوسف الأسدى، وخلال الأحداث تتعرض نصرة للغدر من أقرب الناس لها وتضطر لمواجهة الحياة بمفردها وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

ومع تصاعد الأحداث تتدخل مشاكل الأموال بين نصرة وإخواتها، إذ تتعرض بطلة المسلسل للغدر من أشقائها، ما يجبرها على تفضيل العيش بمفردها، والتخطيط للانتقام من كل اللذين تعرضوا لها بالأذى، عبر أحداث العمل، وطوال شهر رمضان تتصاعد الأحداث بشكل درامي ومشوق.

وبجانب الفنانة روجينا يشاركها النجوم: "أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، صلاح عبدالله، أحمد بدير، ميمي جمال"، وعدد من نجوم الفن، ومن المقرر أن يعرض مسلسل سر إلهي بطولة النجمة روجينا على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال موسم دراما رمضان 2024.


ويحل موعد أول يوم رمضان سنة 2024 وفقًا للحسابات الفلكية، يوم الإثنين، 11 مارس 2024، ولكن يبدأ صيام شهر رمضان فعليًا بعد استطلاع دار الإفتاء هلال شهر رمضان بعد غروب شمس آخر أيام شهر شعبان، والموافق يوم الأحد 10 مارس 2024، فإذا ثبت رؤية الهلال يكون اليوم التالي هو أول يوم رمضان.

 

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads