رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تعادل بطعم الهزيمة لملوي أمام الاقصر

السبت 09/مارس/2024 - 04:05 م
الحياة اليوم
هشام عباده
طباعة
فرط نادي ملوي في فوز كان في المتناول في المباراة التي أقيمت على ملعب ملوي في الجولة 16 من مجموعة جنوب الصعيد بعد التعادل السلبي الذي حدث أمام ضيفه نادي الاقصر.
وجاءت أحداث المباراة قوية منذ البداية حيث سجل الاقصر حضوره بتسديدة قوية اصطدمت في العارضة عن طريق المهاجم النيجيري رشيدي في الدقيقة الأولى من عمر المباراة وفي الدقيقة 20 كاد ان يخطف مصطفى وافي الهدف الاول لملوي لكن الكورة خرجت خارج المرمى وفي الدقيقة 40 اهدر مودي مهاجم ملوي انفراد خطير فوق العارضة لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني تعددت هجمات نادي ملوي بحثا عن الفوز واضاع رمضان ربيع مهاجم الفريق كرة راسية مرت بجوار القائم والبديل احمد علي تسديدة على يسار القائم ونجح حارس الاقصر احمد شعبان من إنقاذ هدف محقق من راسية فادي مدافع ملوي محافظا علي نظافة شباكة وفي آخر الثواني كاد المهاجم النيجيري رشيدي مهاجم الاقصر من مباغتة دفاع ملوي بهدف من انفراد صريح تصدي له الحارس المتألق محمود عايد محافظا على امال فريقه في البقاء في القسم الثاني. 
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاقصر الي النقطة 17 في المركز السادس ورفع نادي ملوي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الأخير خلف نادي قوص صاحب 8 نقاط وتنتظرهم مواجهة نارية في الجولة الأخيرة لتحديد الهابط من هذه المجموعة الي دوري الدرجة الثالثة.
وعقب المباراة صرح الكابتن ابراهيم صدقي المدير الفني لنادي ملوي عن حزنه الشديد لخسارة نقاط المباراة بعد التعادل المخيب للامال امان الاقصر قائلا بالمعنى الكورة مش عاوزة تخش بعد إهدار أكثر من 7 أهداف محققة من قبل لاعبي فريقه. 
تعادل بطعم الهزيمة لملوي أمام الاقصر
تعادل بطعم الهزيمة لملوي أمام الاقصر

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads