رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

شخصية صدقي صخر تبهر أبطال كامل العدد +١ في أول ظهور

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 07:14 م
الحياة اليوم
زينب محمود
طباعة

انتهت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل كامل العدد +1 بظهور مميز للفنان صدقي صخر في دور كريم الذي أبهر أبطال المسلسل في أول إطلالة له، حيث بدأ المشهد بتقديم إنجي (جيهان الشماشرجي) لكريم ليتعرف علي صديقتها ليلى (دينا الشربيني) وأحمد ( شريف سلامة) الذين انجذبوا بشخصية كريم (صدقي صخر) وسط غيرة من خالد (عمرو جمال) لنتعرف على شخصية كريم الذي عاش فترة بسويسرا ويجيد الطبخ وفاجأهم بإجادته للغناء والعزف على الجيتار والهارمونيكا مما اكسبه حب إنجي.

ويشارك الفنان صدقي صخر في السباق الرمضاني 2024 بـأكثر من عمل، منهمم كامل العدد + ١ الذي يعرض علي قناة  On  ومسلسل فراولة علي قناة DMC ومنصة Watch it .

حيث يقدم صدقي صخر في مسلسل كامل العدد + ١ شخصية تحمل اسم كريم، ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم ومن أبرزهم: دينا الشربيني، صدقي صخر، شريف سلامة، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

ويشارك في مسلسل فراولة بشخصيته إبراهيم، والعمل من بطولة نيللي كريم، صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد علي.

ويعتبر مسلسل صوت وصورة هو آخر أعمال صدقي صخر بشخصية لطفي عبود وقد احتل رقم ١ في مشاهدات منصة Watch it  منذ بداية عرض حلقاته، بطولة حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبه، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر، فدوى عابد ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب «توبة» ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى وتم عرضه علي قناة dmc  ومنصة watch it

كما عرض مؤخراً لصدقي صخر فيلم "أنف وثلاث عيون" بدور العرض المصرية والعربية المأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبد القدوس، من إخراج أمير رمسيس، وسيناريو وحوار وائل حمدي.

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads