رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

المقاولون العرب يشارك في بطولة زد الدولية للناشئين 2024

الجمعة 15/مارس/2024 - 06:49 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة
أعلن نادي المقاولون العرب المصري عن مشاركته في بطولة زد الدولية للناشئين في عام 2024 لمواليد 2007.
وقد تلقى نادي المقاولون العرب دعوة رسمية من نادي زد للمشاركة في البطولة، وقد وافقت إدارة النادي على المشاركة في البطولة لاعتبارها فرصة مثالية للاعبي الناشئين لاختبار مهاراتهم والتنافس مع أندية محلية وأوروبية.

من جانبه، أعرب المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة في نادي المقاولون العرب، عن سعادته بالمشاركة في بطولة زد الدولية مؤكدا أن هذه البطولة تمثل فرصة مهمة للاعبين الناشئين للتعلم والتطور والاحتكاك على مستوى عال من  المنافسة. كما أشاد بجهود إدارة النادي وفريق الناشئين لتحقيق النتائج الجيدة وتمثيل النادي بأفضل شكل ممكن.

كما أعرب يسري عبد الغني، رئيس قطاع الناشئين في نادي المقاولون العرب، عن تفاؤله وثقته في قدرات الفريق الناشئ وقدرته على تحقيق نتائج جيدة في البطولة. وأكد أنه سيتم تجهيز الفريق بشكل جيد وتوفير كل الدعم اللازم للاعبين ليتمكنوا من تقديم أداء قوي ومنافسة قوية مع الفرق الأخرى.


تتضمن قائمة الأندية المشاركة في البطولة 12 فريقًا، بما في ذلك المقاولون العرب والأهلي والزمالك وبيراميدز وإنبي من مصر. وسينضم إليهم أندية أوروبية مثل أستون فيلا وبلاكبيرن الإنجليزي وفنربخشة التركي ويونيون برلين الألماني وفيتوريا جيماريش البرتغالي وفينورد الهولندي.

ستقام المباريات في الفترة من 25 إلى 30 مارس في ملاعب نادي زد الرياضي في مدينة القاهرة الجديدة.

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads