رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

حقيقة العروض السويسرية والجزائرية للتعاقد مع كولر

السبت 16/مارس/2024 - 04:39 م
الحياة اليوم
فيروز محمد
طباعة
نفى مسئولو النادي الأهلي ما تردد خلال الأيام الماضية حول تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني عروضاً من سويسرا أو الجزائر، وأكد مصدر فى الأهلي أن ما تردد في هذا الشأن لا يعدو كونه اجتهادات وتسريبات سماسرة ووكلاء لاعبين.

وكشف المصدر عن ارتباط كولر بعقد مع الأهلي مازال مُستمراً لمدة موسمين قادمين بخلاف الموسم الجارى.

وتحدثت تقارير إعلامية عن تلقي كولر عروضاً لتدريب أندية ومنتخبات خارجية منها أندية في الجزائر بجانب منتخب سويسرا وهو ما نفاه مسئولو القلعة الحمراء جملة وتفصيلاً.

على صعيد متصل، يحصل الأهلى بداية من اليوم السبت على راحة سلبية لمدة 7 أيام بعد قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني بخوض التدريبات لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة البنك الأهلي الأخيرة في الدوري التي خسرها الأهلي 3-4، ثم يحصل الفريق على راحة 7 أيام خلال فترة التوقف الدولي التي يخوض خلالها منتخب مصر معسكراً داخلياً يخوض خلاله دورة ودية بالقاهرة بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

ويستعد الأهلى لمواجهة سيمبا التنزانى في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال فى التاسعة مساء الجمعة 29 مارس الجاري فى تنزانيا، وبدأ مسئولو الأهلي الترتيب لرحلة تنزانيا التي سيواجه خلالها سيمبا في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل الأهلي لقبها.

ويرغب الأهلي في إنهاء الترتيبات المُبكرة لرحلة تنزانيا من أجل تهيئة جميع الأمور الخاصة بالرحلة الصعبة التي يتطلع خلالها المارد الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة أمام الفريق التنزاني العنيد تُسهّل مهمته في مباراة العودة بالقاهرة في أبريل المقبل لمواصلة المشوار في رحلة الدفاع عن اللقب الأفريقي.


الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads