رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

أودي تكشف عن A3 موديل 2024 بسعر لا يتجاوز مليوني جنيه

الأحد 17/مارس/2024 - 01:12 م
الحياة اليوم
نيللي محمد
طباعة

أطلقت شركة أودي سيارتها A3 الجديدة نظير سعر يبدأ من 35 ألف و650 يورو أي ما يعادل مليون 850 ألف جنيه.

وأوضحت الشركة الألمانية، أن باقة عرض سيارتها A3 المدمجة تشهد انضمام نسخة Allstreet إلى جانب الموديل الصالون وSportback

تقدم النسخة Allstreet الجديدة سمات من عالم موديلات الكروس أوفر والطرق الوعرة مثل الخلوص الأرضي الأكبر بمقدار 30 ملم تقريبا، والشكل المختلف على شبكة المبرد وطاقم الأشرطة وأشرطة العتبات. وتتوج الملامح الخاصة بهذه النسخة بشكل جديد على الناشر وتجهيزة حماية قاع السيارة.

وتتوفر السيارة بمحرك بنزين أو ديزل بقوة 110 كيلووات/150 حصان، كما تتوفر من السيارة نسخ الدفع الهجين المعتدل. وتتضافر جهود المحركات مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي مزدوج القابض S Tronic.

وتتميز السيارة الجديدة من خلال التصميم الجديد لشبكة المبرد، التي أصبحت أعرض وأكثر أناقة بشكل العيون السداسية، مع تصميم جديد لفتحات التهوية الجانبية.

ويهيمن على مظهر المؤخرة المصدم الخلفي الجديد، والناشر الخلفي بالتصميم الرياضي، فضلا عن الملامح الجديدة على الكشافات الأمامية.

وبشكل قياسي تأتي المقصورة الداخلية مجهزة بمقود متعدد الوظائف ومساند الأذرع والإضاءة المحيطية، فضلا عن العديد من الديكورات الخاصة، مع الاعتماد على مفهوم المواد المعاد تدويرها بنسبة كبيرة وخاصة في التجهيزات الجلدية.

وتسع السيارة ما يصل إلى 1200 لتر في حيز الأمتعة، كما تأتي بحلول تقنية متعددة مثل الراديو الرقمي وشاشة لمسية قياس 1ر10 بوصة والقمرة الرقمية والعديد من منافذ USB-C، بجانب توفير وظيفة دمج الهواتف الذكية عبر أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

وتستند السيارة على باقة من الأنظمة المساعدة مثل باقة (Audi pre sense front)، والتي تضم أنظمة منها محذر مغادرة حارة السير، كما توفر السيارة مساعد الصف، والتي تدعم عملية الصف والخروج من الصف.

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads