رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

المالية تعلن عن مزاد كبير لبيع سيارات تابعة لجهات حكومية ونيابات

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 07:11 م
الحياة اليوم
رشا ثابت
طباعة

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على مبيعات مهمل الهيئات المختلفة ومصادر ومتروك المرافئ الجمركية، عن مزاد علني كبير في أبريل لبيع سيارات تابعة لجهات حكومية ونيابات.

ووفقًا للمعلن من الإدارة المركزية للمبيعات المنظم لعملية البيع، فإن جلسة المزاد ستقام يوم 7 أبريل الجاري في تمام 12 ظهرًا بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

ضم المزاد "لوطات" سيارات ملاكي ونقل وبيك أب ماركات "جيب شيروكي - رينو - شيفرولية - فورد - بيجو - مازدا - فيات - هيونداي - نصر - إيسوزو"

وأشارت الخدمات الحكومية في الإعلان عن المزاد أن جميع السيارات ماركات وموديلات وطرازات مختلفة، والبيع طبقًا للشروط المدونة بكراسة الشروط.

ويشترط لدخول المزاد شراء كراسة الشروط وقيمتها 400 جنيه وتباع بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع محمد حامد فهمي، حي الدقي بمحافظة الجيزة. وقيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

وحددت الهيئة مبلغ 10 آلاف جنيه لتأمين دخول المزاد، كما اشترطت سداد 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي ثمن في مدة أقصاها 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.

ولفتت لجنة الإشراف على المزاد إلى أن المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

                                           
ads
ads
ads