رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

أوفر برايس جديد على أم جي 5 موديل 2024

الإثنين 08/أبريل/2024 - 07:52 م
الحياة اليوم
شهد محمد
طباعة
ننشر مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، وأسعار ومواصفات السيارات بالسوق المصري، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

سعر جيلي جيومتري سى 2024 في ظل التخفيضات
سوق السيارات المصري يحتوي علي الكثير من طرازات السيارات الجديدة موديل 2024 ، وتواجدت تلك الإصدارات بعد تراجع قيمة الأوفر برايس ، بالإضافة الي ان سوق السيارات المصري يشهد اقبال غير مشهود بسبب تراجع الأوفر برايس ، وبسبب تخوف المواطنين من عودة زيادات أسعار السيارات من جديد .

شاهد| رينو كابتشر الفيس ليفت الجديدة
أعلنت شركة رينو الفرنسية عن إصدارها الجديد رينو كابتشر الفيس ليفت ، وتنتمي  لفئة السيارات الكروس أوفر ، وتظهر كابتشر الفيس ليفت بالعديد من المميزات الحديثة ، بالإضافة الي تصميمها الانيق .

مفاجأة.. سوزوكي فرونكس 2024 تتراجع 200 ألف جنيه
سوق السيارات المصري يشهد حالة من تراجع قيمة الأوفر برايس التي كانت يتم وضعها علي السيارات ، والتي أدت سابقا الي توقف حركة البيع والشراء داخل سوق السيارات بسبب ارتفاع أسعار السيارات الجديدة ، أما الآن فيوجد اقبال من المواطنين علي شراء الإصدارات الجديدة مويل 2024 ، وذلك بسبب التخفيضات التي شهدتها أسعار السيارات الرسمية .

زيادة 60 ألف جنيه.. أوفر برايس جديد على أم جي 5 موديل 2024
خلال الفترة الماضية شهدت أسعار السيارات تراجعات كبيرة في قيمة الأوفر برايس نتيجة استقرار سعر صرف الدولار ، ولكن رغم ذلك هناك الكثير من طرازات السيارات تشهد ارتفاعات بقيمة الأوفر برايس الذى يتم وضعه على السعر الرسمي للسيارات ومن ضمن هذه السيارات ام جي ٥ موديل ٢٠٢٤، وتنتمي ام جي 5 لفئة السيارات السيدان .

مع دخول الصيف.. خطوات بسيطة لضبط مياه رادياتير السيارة
يعمل رادياتير السيارة علي تبريد المحرك والحفاظ عليه من ارتفاع درجات الحرارة ، وذلك لان  الرادياتير يستقبل الماء من المحرك ويعمل على تبريده من خلال الهواء القادم من مقدمة السيارة أو من خلال استخدام المروحة الموجودة بين الراديتر والمحرك التي تعمل على سحب الهواء باتجاه الرادياتير قبل أن يعيد إرساله إلى المحرك مرة اخري .
                                           
ads