رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الأوراق المطلوبة لوظائف القطار الكهربائى الخفيف وموعد التقديم

الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 02:50 م
الحياة اليوم
مروه وجيه
طباعة

أعلنت الهيئة القومية للأنفاق، التابعة لوزارة النقل، عن اتاحة وظائف بالقطار الكهربائي الخفيف LRT وذلك من خلال التقدم للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق.

وأكدت الهيئة أن الفرص المتاحة لتوظيف عدد من الفنيين في مجالات صيانة المعدات والنظم و التحكم (الميكانيكية/ الوحدات المتحركة / الكهربائية / الإشارات / الاتصالات).

المستندات المطلوب ارفاقها بالطلب:

صورة المؤهل والمؤهلات الأخرى التي حصل عليها.

صورة الموقف من التجنيد.

- صورة شهادة الميلاد كمبيوتر.

- صورة بطاقة الرقم القومي.

صورة شهادات الخبرة إن وجد.

شهادات الدورات التدريبية التي حصل عليها.

صورة حوالة بريدية بمبلغ 25 جنيه بإسم ( الشركة المصرية

الإدارة وتشغيل المترو ).

عدد 2 صورة شخصية 6x4.

يتم تقديم الطلبات مرفق بها المستندات المطلوبة في ظرف موضح عليه اسم الوظيفة والقسم التابع لها بمبنى الهيئة القومية للأنفاق بميدان رمسيس خلال الفترة من 2024/5/1 الى 2024/5/16) فيما عدا العطلات الرسمية )

وأوضحت الهيئة أن الوظيفة متاحة لمن لديه معرفة أو خبرة مماثلة في جانب واحد من جوانب (الميكانيكية/الوحدات المتحركة /الكهربائية/الإشارات/ الاتصالات)، أو لديه خبرة في أعمال صيانة وإدارة معدات السكك الحديدية، يرجى قراءة ما يلي بعناية.

ومشروع القطار الكهربائي الخفيف (LRT) هو مشروع جديد يربط القاهرة بالعاصمة الإدارية الجديدة والعاشر من رمضان، مالك المشروع: وزارة النقل / الهيئة القومية للأنفاق، والمقاول العام: تحالف شركتي كريك افيك إنترناشيونال (CREC- AVIC INTL Consortium) وهو المسئول عن إنشاء وتركيب وصيانة المعدات الكهروميكانيكية والوحدات المتحركة.

                                           
ads
ads
ads