رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

دنيا سمير غانم تتصدر تريندات جوجل.. اعرف نظامها الغذائي لإنقاص الوزن

الخميس 23/مايو/2024 - 10:13 ص
الحياة اليوم
شيرين محمود
طباعة

اشتهرت الفنانة دنيا سمير غانم بموهبتها الفريدة التي جعلتها تلعب جميع الأدوار الفنية ولعل آخرها فيلمها الجديد روكي الغلابة والذى أعلنت عنه على صفحتها الخاصة على" إنستجرام" حتى إنها تصدرت محركات البحث لموقع جوجل، كما تتميز بإطلالتها المميزة التي تظهر بها في جميع البرامج التليفزيونية والفعاليات المختلفة التي تحضرها،  كما تتميز الفنانة دنيا سمير غانم برشاقتها التي تعود لعدة نصائح تتبعها والتى نستعرضها في هذا التقرير.

نصائح دنيا سمير غانم لخسارة الوزن بحسب ما صرحت به من قبل

تجنب النشويات

 دنيا سمير غانم تحرص على تجنب تناول النشويات مثل البطاطا والمكرونة، والتي تزيد من وزنها.

الأطعمة الصحية

تحرص دنيا سمير غانم على تناول الأطعمة الصحية مثل اللحوم والدجاج المشوي. وأيضاً السلطات الخضراء التي تحتوى على جميع العناصر الغذائية الهامة التي تحتاج إليها.

تجنب الخبز الأبيض

ذكرت بعض التقارير أن الفنانة دنيا سمير غانم تحرص على الإبتعاد بقدر المستطاع عن تناول الخبز الأبيض، لأنه يسبب لها زيادة فى الوزن .

الوجبات الغذائية الأساسية

أشارت دنيا سمير غانم في إحدى تصريحاتها الصحفية إلى إنها تحرص على تناول الوجبات الغذائية الأساسية حتى إنها أتفقت مع أحد المطاعم المخصصة لوجبات الدايت، على مدها بالأطعمة الصحية التي تساعدها على إنقاص وزنها الزائد.

تجنب الحلوي

تحرص دنيا سمير غانم على تناول قطعة صغيرة من الحلوى وذلك لإحتوائها على نسبة عالية من السعرات الحرارية.

النشاط البدنى

ذكرت دنيا سمير غانم مؤخراً إن عملها بالمسرح يتطلب منها المزيد من الحركة سواء أثناء الاستعراضات أو تغير الملابس والبروفات مما ساعد في خسارة وزنها الزائد.

                                           
ads
ads