رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

المهندس المعتز بالله يفتتح شركة «أعالي» للتطوير العقاري والخدمات الطلابية للسعوديين بمصر

الأحد 09/يونيو/2024 - 08:38 م
الحياة اليوم
ريم محمد
طباعة

افتتح المهندس المعتز بالله محمد أنس، فرع شركته الثاني بمصر تحت مسمي أعالي، لتكمل مسيرة النجاح الذي حققه الفرع الأولي بالرياض في المملكة العربية السعودية.

وقال المهندس المعتز بالله رئيس مجلس إدارة شركة أعالي، إن الشركة متخصصة في عدة مجالات منها التطوير العقاري، استثمار الأراضي، بيع وشراء وتمليك العقارات، المقاولات والبنية التحتية، ايجار العقارات السكنية والتجارية، الخدمات الطلابية والعامة، الخدمات السياحية، تأجير السيارات.

وأضاف أنس، أن شعار الشركة «التحلي بروح المسئولية ونقوم بإنجاز كل مشاريعنا بجودة عالية ودقة وشفافية والاهتمام الدقيق بكل التفاصيل.

وأكد أن هدف الشركة القيام بجميع الخطوات اللازمة لتقديم أعلي مستوي من الخدمة لأصحاب المصلحة، وتقديم مستوي خدمة استثنائي وتنفيذ دقيق من البداية إلي النهاية في كل معاملة.

وأوضح أن الشركة تعمل على نقل خبراتها الكبيرة للسوق المصري، حيث إننا نعمل في مجالات التطوير العقاري بمفهوم مستقبلي شامل يساهم في تغيير المشهد الإسكاني بشكل كبير، والمساهمة في بناء بيئة حضارية حديثة ومتناغمة بشكل يشكل الرفاهية والاستقرار لكل عملائنا.

وكشف أن الشركة تهدف لتغيير المشهد الإسكاني من خلال توفير وحدات سكنية ذات تصاميم عصرية ومواصفات عالية الجودة تلبي تطلعات وتحقق أحلام وأهداف العميل.
                                           
ads
ads