رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

رسالة من محافظ بورسعيد لطلاب الشهادة الثانوية العامة

الجمعة 21/يونيو/2024 - 05:24 م
الحياة اليوم
جمال نوفل
طباعة
وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد رسالة هامة لطلاب الشهادة الثانوية العامة  قبل بدء امتحان الثانوية العامة غدا قال فيها "أبنائي وأحفادي طلبة الثانوية العامة في بورسعيد تعودنا دائما أن نتحدث سويا وأن أوجه رسائل لكم كأب أو جد أو أخ أكبر لكم بعيدا عن المناصب.

أحدثكم اليوم كأحد أبناء المدينة الباسلة التي نفتخر جميعا أننا ننتمي إليها .. فعلى أرضها تعلمنا الوطنية والعزة والكرامة ومن أجدادنا أبطال 56 البطولة والتضحية من أجل الوطن، واليوم نحن كأحفاد الأبطال علينا أن نكمل مسيرة الدفاع عن الوطن والتنمية بالعمل والعلم.

فلقد انتهى عيد الأضحى المبارك.. ومقبلين يوم السبت المقبل على أول أيام امتحانات الثانوية العامة بشكل فعلي للمواد التي تضاف للمجموع.

أوصيكم كأبنائي وأحفادي وأخوتي الصغار بالهدوء التام والتقرب من الله تعالى والالتزام بالصلاة ووضع جداول محددة للمراجعة مع تحديد وقت كافة للنوم لا يقل عن 7 ساعات يوميا، وممارسة أنشطة خفيفة، تخفف ضغوط المذاكرة.

وأجدد وعدي لكم بتكريم مميز للمتفوقين من أوائل المحافظة وتكريم خاص ومفاجأة كبرى لأوائل الجمهورية، كما أعاهدكم بدعم وتوفير برامج وفرص لتأهيل جميع الناجحين بتفوق من أبناء بورسعيد خلال الصيف.

أبناء بورسعيد الباسلة وأولياء أموركم ينتظرون نجاحكم بتفوق وجميعنا نثق بكم .. لا تقلقوا .. فكلنا ندعوا لكم وخلفكم..

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads