رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

ستاد الإسكندرية يفتح أبوابه لطلاب الثانوية العامة للمذاكرة وقت انقطاع الكهرباء

الأربعاء 26/يونيو/2024 - 03:10 م
الحياة اليوم
خالد عبد الحليم
طباعة

أعلنت محافظة الإسكندرية، أنه تم تجهيز إحدى القاعات باستاد الإسكندرية الرياضي الدولي لاستقبال طلاب الثانوية العامة مجانًا طوال فترة الامتحانات يوميًا، من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً.

وكشفت عبر فيس بوك، أن الدخول بتقديم رقم الجلوس الخاص بالطالب، والرقم القومي.

جاء ذلك عقب إعلان مكتبة الإسكندرية، صباح اليوم، عن فتح أبوابها مجانًا لطلبة الثانوية العامة، وذلك طوال فترة الامتحانات يوميًا، حيث مواعيد استثنائية من الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 مساءً إلى الساعة 10:30 مساءً وفي يومي الجمعة والسبت والاجازات الرسمية يكون من الساعة 5:00 مساءً إلى الساعة 10:00 مساءً، على أن يكون الدخول بتقديم رقم الجلوس الخاص بالطالب.

وكانت أعلن أمس الثلاثاء عدد من كنائس الإسكندرية، فتح القاعات التابعة لهم لطلاب وطالبات الثانوية العامة للمذاكرة خلال فترات تخفيف أحمال الكهرباء من خلال توفير مولدات كهربائية وهي الشهيدة مارينا والبابا كيرلس السادس بالإسكندرية، وكنيسة رئيس الملائكة الجليل ميخائيل بمصطفى كامل، وكنيسة العذراء شارع سيف.

كذلك كنيسة الملاك رافائيل في العجمي، كنيسة العذراء سموحة، كنيسة مارجرجس باكوس، كنيسة العذراء ومارجرجس في غبريال، كنيسة العذراء والشهدين بالعامرية، كنيسة الملاك رافائيل في العجمي، الكنيسه الإنجيلية سيدي بشر، الكنيسه الإنجيلية العطارين، كنيسة الملاك رافائيل غيط العنب.

كما فتحت كنيسة مارجرجس غيط العنب، كاتدرائية العذراء ومارمينا كينج مريوط،  كنيسة العذراء والشهدين بالعامرية، كنيسة الملاك رافائيل في العجمي، أبوابها لطلاب الثانوية العامة.

                                           
ads