رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

الزمالك يستفسر عن موقف محمد شحاتة من المشاركة أمام سيراميكا

الخميس 27/يونيو/2024 - 04:05 م
الحياة اليوم
كريم ثابت
طباعة

أرسل نادي الزمالك خلال الساعات الماضية استفسارا لـ رابطة الأندية، حول موقف محمد شحاتة لاعب وسط الفريق من المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا بالجولة 28 من مسابقة الدوري المصري.

وقد طلب الزمالك  معرفة مصير اللاعب محمد شحاتة من المشاركة في المباراة، خاصة وأنه كان موقوفا في مباراة الأهلي التي لم يشارك فيها.

وردت رابطة الأندية على خطاب الزمالك بأنه من حق اللاعب المشاركة في المباراة بشكل طبيعي، خاصة وأنه تم اعتماد نتيجة المباراة الماضية واعتماد الزمالك منسحبا.

وجاء نص الخطاب المرسل من الرابطة إلى الزمالك كالتالي: إيماء لكتابكم رقم 1714 الوارد إلينا بتاريخ 26/6/2024 بشأن موافاتكم بموقف اللاعب محمد محمد شحاتة لاعب من المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر إقامتها في الأسبوع الـ 28 يوم السبت 29/6/2024 على ستاد القاهرة.. نحيطكم علما بأنه بناءً على قرار إدارة المسابقات باعتبار ناديكم منسحبا أمام النادي الأهلي في الجولة 27 وبالتالي تم اعتماد نتيجة المباراة 2-0 لصالح الأهلي وخصم 3 نقاط من رصيد ناديكم.. وبناءً على ذلك وطبقا للمادة 41 في لائحة المسابقات لرابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، فإن اللاعب محمد محمد شحاتة من حقه الاشتراك في أول مباراة تالية للمباراة السابقة مع النادي الأهلي.