رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

المنتخب الأولمبي يؤجل حسم مصير مصطفى محمد من قائمة الأولمبياد النهائية

الجمعة 28/يونيو/2024 - 11:47 ص
الحياة اليوم
احمد مازن
طباعة

أجل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، تحديد مصير مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الأول وفريق نانت الفرنسي من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

الجهاز الطبي للمنتخب الأولمبي يتابع حالة مصطفى محمد بالتنسيق مع طبيب المنتخب الأول الدكتور محمد أبو العلا، للوقوف على تطورات البرنامج العلاجي الذي يخضع له اللاعب للتعافي من إصابته في الرباط الداخلي للركبة.

حال اتضحت إمكانية اكتمال جاهزية مصطفى محمد قبل الأولمبياد بوقت كاف، يعتزم ميكالي ضمه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس 2024، ليكون على رأس خط هجوم المنتخب الأولمبي في الأولمبياد.

ويسود اتجاه داخل جهاز المنتخب الأولمبي لتأجيل حسم موقف مصطفى محمد، حتى قرب موعد إرسال القائمة النهائية للمنتخب في 3 يوليو المقبل.

وتعرض مصطفى محمد لإصابة بجزع من الدرجة الثانية في الرباط الداخلي للركبة في مباراة مصر وغينيا بيساو بالجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم، وحدد طبيب المنتخب فترة علاج اللاعب بنحو 4 إلى 6 أسابيع.

ولا يمانع نادي نانت الفرنسي في مشاركة مصطفى محمد الأولمبياد حال اكتمال جاهزيته، حيث سيبدأ فريق نانت فترة إعداده للموسم الجديد يوم 1 يوليو المقبل، فيما ينطلق الموسم الجديد من الدوري الفرنسي في 16 أغسطس المقبل، أي بعد 5 أيام من ختام الأولمبياد.

ومن المقرر أن ينتظم منتخب مصر الأولمبي في معسكر بمدينة برج العرب بداية من يوم 5 يوليو استعدادًا للمشاركة في الأولمبياد، على أن تغادر بعثة المنتخب إلى فرنسا يوم 13 يوليو، ويبدأ الفراعنة الصغار مشوارهم في أولمبياد باريس يوم 24 يوليو بمواجهة الدومينيكان في الجولة الأولى لدور المجموعات.