رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

زيزو والشناوي وفتحي يقتربون من قيادة المنتخب الأوليمبي فى باريس

الأحد 30/يونيو/2024 - 03:52 م
محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي
علياء محمد
طباعة
واجه المدرب البرازيلى روجيرو ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، صعوبات بالغة فى اختيار الثلاثى الكبار فى قائمة أوليمبى الفراعنة، بسبب تعنت الأندية سواء خارج أو داخل مصر، بعد اعتذار ناديى ليفربول الإنجليزى وطرابزون سبورت التركى عن انضمام محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه للمنتخب الأوليمبى .

وأبدى ميكالى، غضبه الشديد من الطريقة التى يتعامل بها مسئولى الأندية الكبار فى مصر، بشأن اختيارات الجهاز الفنى للثلاثى الكبار الذين سيتواجدون فى القائمة النهائية للمنتخب الأوليمبى الذى سيشارك فى أوليمبياد باريس 2024 .

الأمر الذى اضطره للمفاضلة بين اللاعبين المحليين فى الدورى المصرى، للاختيار من بين 10 لاعبين تم وضعهم فى القائمة الأولية، لكنه تفاجأ برفض الأندية الثلاث الاهلى والزمالك وبيراميدز لانضمام لاعبيها لقائمة المنتخب الأوليمبى حاصة العناصر الأساسية .

وبعد مفاوضات طويلة واتصالات من جانب اتحاد الكرة مع الأندية تم التوافق فى النهاية على مبدأ التوازنات من خلال اختيار لاعب واحد من كل فريق سواء الأهلى او الزمالك او بيراميدز، كنوع من التوازن بين الثلاثى الكبار لضمان عدم اعتراض أحدهم .

وجاء هذ التوافق بعد رفض الاهلى التخلى عن الثنائى إمام عاشور ومحمد عبد المنعم، حيث تم الموافقة على انضمام محمد الشناوى لقائمة المنتخب الأوليمبى ومعه أحمد سيد زيزو من الزمالك ومصطفى فتحى من بيراميدز.

الكلمات المفتاحية