رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

ليلى عبد اللطيف تثير الجدل بتوقعات جديدة: مدينة مصرية تتعرض لهزة قوية

الأحد 30/يونيو/2024 - 04:58 م
الحياة اليوم
ريتا شوقي
طباعة

أثارت ليلى عبد اللطيف خبيرة التوقعات اللبنانية، الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاتها بشأن أزمة الكهرباء في مصر وتعرض إحدى المدن المصرية لزلال قوي.

قالت ليلى عبد اللطيف خبيرة التوقعات اللبنانية، في تصريحات تليفزيونية، إنه بالرغم من كل الأجواء والتوتر الذي يعيشه لبنان اليوم خوفًا من تصعيد الحرب مع إسرائيل، إلا أن شعب هذا البلد جبار ولا يعرف اليأس ولا يقهر.

وزعمت ليلى عبد اللطيف، خبيرة التوقعات اللبنانية، حدوث اشتباك بين مصر وإسرائيل على معبر رفح، وعدسات الإعلام ستكون ما بين مدينة الإسكندرية ومناطق ساحلية أخرى بسبب كارثة طبيعية تطيل بعض المدن الساحلية في مصر.

وأشارت ليلى عبد اللطيف، في تصريحات تليفزيونية، إلى أن إحدى المدن المصرية ستتعرض لهزة قوية تسبب حالة من القلق والذعر لدى المواطنين وستمر بكل سلام، متابعًا أن أزمة الكهرباء في مصر ستجد طريقها إلى الحل والانفراجة خلال الأشهر القادمة.

واستكملت ليلى عبد اللطيف، توقعاتها: ممثل عربي معروف سيتعرض للفضيحة بسبب تقديم شكوى ضده بالصوت والصورة بتهمة الاختلاس والتزوير، ونراه خلف القضبان جراء هذه الفضيحة، والتي ترتبط بسيدة أعمال عربية وسنراها على وسائل الإعلام تفضح هذا الممثل، وزعمت أيضا مقتل أحد فنانين الصف الأول بطريقة غامضة جراء حادث مؤسف يرتبط بالأموال.

كما واصلت ليلى عبد اللطيف توقعاتها قائلة: سنرى حالة من الذعر والرعب تنتشر بين ركاب طائرة مدنية، وهي في الجو بسبب عطل مفاجئ يصيبها، وسوف تسيطر الفوضى والرعب داخل الطائرة بين الركاب ويتمكن قائد الطائرة في النهاية من الهبوط بأمان دون أن يتأذى أحد.

أما عن الوضع القائم في تونس اليوم والمتأزم سياسيًا، قالت خبيرة التوقعات اللبنانية: سنرى ظهور شخصية تونسية من خارج الوسط السياسي وهي شخصية فنية سابقة، وأصبح اليوم من كبار رجال الأعمال البارزين على الساحة التونسية سوف يتولى منصبا بارزًا لرئاسة تونس، واسم هذه الشخصية يتكون من 4 أحرف.

                                           
ads
ads