رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

طلاب الثانوية العامة ببورسعيد أدوا امتحان اللغة الأجنبية الأولى بنسبة حضور 99.7%

الثلاثاء 02/يوليه/2024 - 12:32 م
الحياة اليوم
جمال نوفل
طباعة
في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم وسيادة اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد، صرح الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم أن طلاب الثانوية العامة ببورسعيد، ادوا اليوم الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى دون مشكلات.

وأضاف وكيل الوزارة أن طلاب الشهادة الثانوية العامة أدوا الإمتحان من خلال 15 لجنة رئيسية تشمل طلاب المدارس الرسمية عربى والرسمية لغات ومدارس التعليم الخاص وذلك بنسبة حضور 99.7% .

ولفت الدكتور محمد عبد التواب أن امتحانات الشهادة الثانوية العامة تسير سيرا طبيعيا دون رصد أى معوقات من شأنها تكدير صفوها، مشيرا إلى أن جميع الطلاب استلموا أسئلة الامتحان في تمام الساعة 9 صباح اليوم.

ومن جانبه أكد الأستاذ طاهر الغرباوي وكيل مديرية التربية والتعليم ورئيس غرفة العمليات المركزية، أن طلاب الشهادة الثانوية العامة أدوا اليوم الامتحان في مادة اللغة العربية، مشيرا إلى رصد 17 حالة غياب بين صفوف الطلاب من إجمالي 5734 طالب وطالبة ممن يحق لهم دخول الامتحان .

وأضاف الغرباوي أن غرفة العمليات بديوان المديرية لم تسجل أى اخطارات بمحاولات الغش ولم ترصد أى حالات مرضية بين صفوف الطلاب أو الملاحظين.

الكلمات المفتاحية