رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بيراميدز مهدد بعدم الاشتراك في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل

الأربعاء 03/يوليه/2024 - 05:00 م
الحياة اليوم
أمجد محمد
طباعة

أصبح نادي بيراميدز مهددًا بعدم المشاركة في دوري أبطال إفريقيا النسخة المقبلة، وذلك بعد تقدم نادي نجوم المستقبل بشكوى ضده في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

وأعلن المركز الإعلامي لاتحاد الكرة أن كاف بدأ التحقيق في صحة رخصة نادي بيراميدز من أجل المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، وأن الفريق سيكون مهددًا بعدم المشاركة في البطولة الإفريقية بناء على شكوى نادي النجوم.

وكان محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم مسئولي الإتحاد المصري لكرة القدم من مغبة تكرار التسرع في اتخاذ قرار بالموافقة للكاف على إصدار رخصة المشاركة الإفريقية لنادي بيراميدز، مذكرًا بعواقب التسرع فيما إتبعه إتحاد الكرة سابقًا مع فيتوريا مدرب منتخب مصر السابق والذي ترتب عليه مطالبة المدير الفني بغرامة قد تصل إلى 4 مليون دولار تتحملها خزينة الاتحاد.

وحذر "الطويلة" من التكرار والتسرع بالسماح في منح الرخصة لنادي بيراميدز قائلا: قد يكلف الاتحاد غرامات لا طاقة له بتحملها.

كما وجه رئيس نادي النجوم رجاء للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بسرعة التدخل بصفته المسئول الأول عن حماية المال العام في مجال الرياضة والتأكيد على مسئولي الاتحاد بالرد على ما أشرنا إليه ومراجعة ما تم ذكره في الخطابات الرسمية والبيانات عبر صفحة النادي الرسمية، وأرسل منها نسخة عبر البريد الإلكتروني للاتحاد كوثيقة مثبتة.

واختتم "محمد الطويلة" حديثه إلى جميع أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة يرجوهم فيها بالتدخل ومراجعة الإجراءات التي قام بها الاتحاد في هذا الشأن حيث إننا قد أرسلنا وحذرنا من كل ما يمكن أن ينجم عن التساهل في الأمر.

                                           
ads
ads