رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

طيران ناس يُدشن أولى الرحلات الدولية المباشرة بين الرياض والعلمين بالساحل الشمالي

الخميس 04/يوليه/2024 - 04:19 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة

احتفل طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط والعالم، بأولى رحلاته  المباشرة بين الرياض ومطار العلمين الدولي على الساحل الشمالي في جمهورية مصر العربية ، لتصبح أول شركة طيران بالمنطقة تشغل رحلات مجدولة إلى المدينة الواقعة على ساحل البحر الأبيض المتوسط تزامناً مع انطلاق مهرجان العلمين في نسخته الثانية.

وأقلعت الرحلة الأولى إلى مدينة العلمين من مطار الملك خالد الدولي في الرياض، بعد حفل افتتاحي حضره ممثلون عن طيران ناس وشركة مطارات الرياض، حيث وصلت الرحلة إلى مطار العلمين الدولي الساعة 5.30 مساء أمس الأربعاء، وسط حفل ترحيب بحضور القنصل العام السعودي في الإسكندرية مزيد الهويشان، ومدير مطار العلمين الدولي اللواء ايهاب الجنتيري ومنسوبي طيران ناس.

ويربط طيران ناس رحلاته بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية بأكثر من 120 رحلة أسبوعية مباشرة، كما أن تشغيل رحلات مباشرة إلى مطار العلمين الدولي سيجعل مدينة العلمين خامس مدينة مصرية تخدمها رحلات طيران ناس المباشرة. ويسير الطيران الاقتصادي الرائد رحلات مباشرة من 5 مدن سعودية، وهي الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة والعلا، إلى القاهرة وسوهاج وشرم الشيخ والغردقة في مصر. ويربط العاصمة المصرية القاهرة بالمملكة برحلات مباشرة إلى كل من مطار القاهرة الدولي ومطار سفنكس الدولي.

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية عبر أكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقل أكثر من 78 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام2007، ويستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، ضمن خطته للنمو والتوسع، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

 

طيران ناس يُدشن أولى الرحلات الدولية المباشرة بين الرياض والعلمين بالساحل الشمالي
طيران ناس يُدشن أولى الرحلات الدولية المباشرة بين الرياض والعلمين بالساحل الشمالي

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads